إلهام عبدالفتاح
إلهام عبدالفتاح


هجمة مرتدة

الجمعية العمومية

إلهام عبدالفتاح

الجمعة، 17 يونيو 2022 - 05:38 م

أين الجمعية العمومية للاتحاد المصرى لكرة القدم من الاحداث الجسام التى تجرى فى الكرة المصرية.. لم نسمع لهم لا حساً ولا خبراً على الرغم من أنهم اصحاب الحق الاصيل فى محاسبة  مجلس اتحاد الكرة سواء بسحب الثقة منه أو  تجديدها وذلك  طبقا للائحة المعتمدة من الفيفا واللجنة الاوليمبية المصرية  فى المادة 23 وأول بنودها « الجمعية العمومية  هى الجهة العليا والتشريعية والرقابية للاتحاد »ثم التأكيد على نفس المضمون  فى المادة 25من ذات اللائحة.

منذ مجىء مجلس السيد جمال علام فى 5يناير الماضى ولا يخلو اسبوع من كوارث إدارية  يعلمها جيدا الوسط الكروى وماحدث بالكاميرون وتسريب عقد كيروش مرورا بالسنغال وإهدار حقوق منتخب مصر  ثم التفاخر بتطفيش المدير  الفنى البرتغالى  ثم الاختيار العشوائى للمدير  الفنى الحالى وفضيحة خطاب تنظيم نهائى دورى الابطال الافريقى.

هل الجمعية العمومية للاتحاد سمعت تصريحات رئيس الاتحاد وبعض أعضائه وهى تصريحات  أقل ما توصف به أنها  لا تليق أبدا بمن هو فى منصبه وكفيلة ليس فقط بإقالة هذا المجلس ولكن المنع من العمل فى أى نشاط رياضى..  تصريحات مليئة بالتنمر والاهانة لشخص مدرب  قد لا نتفق على ادائه ولكن يجب علينا احترامه وتصريحات بها تكبر وإصرار على الخطأ وعدم  معرفة باللوائح والقوانين  المنظمة للعبة.

الجمعية العمومية لاتحاد الكرة سبق وثارت على اللجان المؤقتة وأقرت تعديلات اللائحة فى جمعية عمومية غير عادية وجاءت بهذا المجلس فلماذا لا تقوم بدورها فى المحاسبة ولا تنتظر أن يقوم الوزير بدورها وحتى لو استقال  هذا المجلس فلابد من المحاسبة  وإذا لم تتحمل الجمعية العمومية مسئولياتها  فى هذة الازمة الخطيرة فلتصمت إلى الأبد ويكون من حق الدولة اتخاذ ما تراه مناسبا لحماية صناعة واستثمارات بمليارات  الجنيهات وتمثل أحد أضلاع القوة الناعمة المصرية  التى يجب الحفاظ عليها ودعمها.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة