نانسى عجرم: «صحصح» بالمصرى.. مفاجأتى القادمة
نانسى عجرم: «صحصح» بالمصرى.. مفاجأتى القادمة


نانسي عجرم تكشف مفاجأة لجمهورها المصري: انتظروا «صحصح» الشهر المقبل

أخبار اليوم

الجمعة، 17 يونيو 2022 - 05:46 م

حوار:محمد عبد الله 

كشفت النجمة والمطربة اللبنانية نانسى عجرم أنها تجهز مفاجأة لجمهورها المصرى من خلال أغنية جديدة باللهجة المصرية  تحمل اسم «صحصح» سيتم عرضها خلال الشهر القادم وعبرت عن سعادتها الكبيرة بردود فعل جمهورها على أغنيتها الجديدة «ما تعتذر» التى طرحتها، خلال الايام القليلة الماضية، وهى ضمن أغانى ألبومها الأخير «نانسى10»، من كلمات وألحان نبيل خورى، وفى حوارها مع «أخبار اليوم» تكشف نانسى  ملامح ألبومها الجديد ورايها فى سيطرة أغانى السنجل ورأيها فى سطوة السوشيال ميديا على حياتنا.


فى بداية اللقاء عبرت «نانسي» عن سعادتها بالمفاجأة التى تجهزها لجمهورها الكبير فى مصر والوطن العربى من خلال اغنية جديدة باللهجة المصرية  فقالت : انتهيت مؤخراً من تسجيل وتصوير أغنية مصرية جميلة بعنوان «صحصح»، توزيع الدى جى العالمي» مارشملو» والمتميز طارق مدكور، ومن المقرر بدء عرض الفيديو كليب فى شهر يوليو المقبل، وسيظهر مارشملوا معى  فى العديد من المشاهد فى الكليب، الذى يحمل فكراً جديداً متطور، وسيكون العمل مفاجأة للجمهور الحبيب .


كيف ترين نجاح أغنيتك الأخير «ما تعتذر»؟
- الحمد لله الفيديو كليب حقق نجاحاً كبيراً ومشاهدات واستماعاً بالملايين، وهذا أمر أسعدنى كثيراً، ودفعنى بحماس شديد لتقديم وتصوير أغنيات جديدة، وأنا ممتنه لجمهورى الكبير على هذا الدعم الذى أسعدنى.

وانتهيت منذ أيام من تصوير فيديو كليب «بدى حدا حبو»، من كلمات أحمد ماضى وألحان زياد برجى، وتقول بعض كلماتها «خدنى على دنيى ما فيها حدا .. إلا انا وإنت وشمس ما بتغيب»، وهى الأغنية الرابعة التى أصورها من ألبومى الأخير «نانسى 10». 


وماذا عن ألبومك الجديد، هل سيرى النور قريباً؟
- بدأت التجهيز والتحضير لألبومى الجديد، ومازلت فى مرحلة الاختيار المبدئى، ولعلمك عندما أبدأ بالتحضير لأى عمل فنى جديد، أكون فى حالة نفسية بديعة، وهذا التوقيت يكون هو الأقرب إلى قلبى، ووعد منى أن الألبوم سيضم الكثير من الأغنيات الرائعة وستعجب الجمهور كثيراً.

والعمل سيضم الكثير من التفاصيل الجديدة والمفاجآت، من خلال تقديم العديد من الأفكار والموضوعات الجديدة، فأنا أهتم كثيراً عند اختيارى لأغنياتى على اختيار كلمات معبرة وألحان موسيقية تحمل إيقاعات مناسبة، ومن هنا يظهر الاختلاف من أجل تقديم فن يناسب كل الأعمار وكل الأذواق، هذا إلى جانب مشاراكتى الدائمة فى إحياء الحفلات الغنائية، وكان آخرها حفلى الضخم فى القاهرة الأسبوع الماضى وكانت ليلة مبهجة خطفت قلبى وحملت ذكريات لا تنسى، وبعده حفلى على مسرح الأولمبيا الشهير فى باريس. 


هل من الممكن أن نجدك تعيدين توزيع وتحديث إحدى أغانيك القديمة ؟
لا أميل لإعادة توزيع وتقديم أغنياتى السابقة بشكل جديد، فأنا على يقين بأن كل وقت وله أغنياته التى تناسبه، ومن خلالها يمكن التعبير عن الفترة والحالة التى ظهر العمل من خلالها، والموضوع بالنسبة لى عبارة عن مراحل حياتية أقدم فيها فن يناسب المرحلة  الخاصة بها .


هل أصبح لأغانى السنجل السطوة الأكبر اليوم فى عالم الغناء ؟
- نعم أغانى السنجل أصبحت اليوم هى الأسرع انتشاراً، انظر حولك وستجد أن سوق الكاسيت تغير بشكل كبير وباتت الأمور مختلفة تماماً، وشركات الإنتاج أصبحت قليلة، فالأغنية بمجرد نزولها تجدها على الانترنت، وبالتالى الوضع أصبح يحتاج تفاصيل مختلفة، اليوم أصبحت الأغانى السنجل موضة يلجأ لها نجوم الغناء، فتجد الفنانين يصدرون العديد من أغانى السنجل، وهو أمر جيد ومفيد، لانه يعنى تواجد الفنان باستمرار وطوال الوقت وسط الجمهور.

وستجد أغانى سنجل جميلة ومعبرة بشكل واضح، والتكلفة هنا ستكون أقل طبعاً، وأرى ان هذا أفضل للفنان من الغياب والبعد عن الجمهور، مع الأخذ فى الاعتبار ان الفنان لو تمكن من تسجيل وطرح ألبوم غنائى كامل فهذا أمر جيد، وهذا ما أحرص عليه باستمرار، حيث تجدنى أطرح أغانى سنجل وفى نفس الوقت أجهز ألبوم غنائى كامل، وكان أخر ألبوم لى هو «نانسى 10» والحمد لله حقق نجاحاً كبيراً أسعدنى كثيرًا.


تتلقين دائمًا الكثير من العروض لغناء تترات المسلسلات التليفزيونية، ما هى المعايير الأساسية لاختيارك تقديم تتر مسلسل؟
- أهم شىء فى اختيارى لتقديم تتر مسلسل أن تكون الكلمات والألحان مميزة ومتناغمة وتناسبنى، أى ان الأغنية وتكاملها هى الاساس عندى، فالموسيقى عندى هى الحياة هى العشق، وبالتالى تكون اختياراتى مناسبه لهذا العشق، يا عزيزى أنا احب الموسيقى وأهرب لها فى كل الظروف، الموسيقى.


ما هو مفتاح نجاح نانسى عجرم؟
- الاجتهاد والعمل الجاد المستمر والالتزام هو مفتاح النجاح لأى انسان يسعى للنجاح، ومنذ بدايتى وأنا ملتزمة وأعمل بجد من أجل الوصول للأفضل، والحمدلله تحقق لى النجاح، وأشكر جمهور الكبير على مساندته لى ودعمى لتحقيق الأفضل، وشيء جميل ان تجد النجاح بعد المجهود الكبير الذى بذلته وقتها ستكون أسعد الناس، فأنا أملك من الأحلام الفنية الكثير وأتمنى تحقيقها، ومنها تقديم فن متميز لجمهور الكبير، فن يعيش طويلاً.


يحسدك الناس على وجود جيجى لامارا مدير أعمالك فى حياتك العملية؟
- لهم كل الحق، فهو انسان رائع ومتميز، لديه قدرة كبيرة على التنظيم والدقة فى العمل، وهذا أمر يمنحنى الراحة التامة لانه قادر على الاختيار المناسب، كما اننا متفاهمان بشكل كبير، وأشكره من كل قلبى على دعمه الدائم لى.


كيف ترين سطوة عالم السوشيال ميديا فى عصرنا هذا؟
- لا أنكر انه لا يوجد خصوصية فى زمن السوشيال ميديا، لكنها مهمة اليوم فى حياتنا، ولدى الكثير من المتابعين عبر تطبيقات السوشيال ميديا، وأتواصل معهم باستمرار، ومتابعينى من الجنسين، ويمكن النساء أكثر  وتصل نسبتهم لحوالى ٦٠ ٪، وأحب متابعة صفحات الطهى وتجهيز الأكل، وأكثر تطبيق أستخدمه فى يومى هو الواتس اب.

اقرأ ايضا | تفاصيل حفل نانسي عجرم في قبرص| صور

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة