الفنانة القديرة نبيلة عبيد
الفنانة القديرة نبيلة عبيد


نبيلة عبيد: أحكي رحلتي مع الفن فى الإذاعة المصرية

أخبار اليوم

الجمعة، 17 يونيو 2022 - 05:54 م

كتب : أحمد عمر
تجربة جديدة تخوضها الفنانة الكبيرة نبيلة عبيد من خلال برنامجها «مع نبيلة»، والذى تقوم بتسجيله  حاليا لصالح الإذاعة المصرية ويذاع بشكل أسبوعى خلال الفترة القادمة.


فى البداية تقول الفنانة نبيلة عبيد: سعيدة بأننى سألتقى بجمهورى من خلال الإذاعة المصرية ولأسرد لهم ذكرياتى الحلوة وامنياتى التى تحققت على مدار السنوات الماضية، فمنذ 3 سنوات كانت هناك مفاوضات مع الإذاعة لتقديم عمل درامى.

ولكن بسبب الأوضاع التى حدثت نتيجة فيروس كرورنا تم التأجيل، الى ان تم الاستقرار على سرد رحلتى مع عالم الفن منذ الطفولة وحتى الآن فى برنامج إذاعى يمتد إذاعته لأسابيع.
وتتابع نبيلة عبيد قائلة : حين تم الاتفاق على تقديم برنامج يعتمد على الحكى، وجدت انها فرصة مناسبة لأسرد أشياء لم تذع من قبل بدءاً من الطفولة.

وكيف كانت مشاعرى وقتها والامنيات التى تمنيت تحقيقها، كما سأمر بذكرياتى  مع المراحل الدراسية المختلفة، وخلال البرنامج سأكشف عن لقائى مع المخرج الكبير عاطف سالم وبدايتى الحقيقية فى مجال التمثيل وتعاونى مع عمر الشريف، بالإضافة الى سفرى الى لبنان والتغير والتطور الفنى الذى حدث لى بعد ذلك.

 وكيف تغيرت حياتى بسبب إحسان عبد القدوس، فهناك عشرات الحكايات والمصاعب التى واجهتنى فى مشوارى تستحق ان يعرفها الجمهور .
وتضيف نبيلة عبيد: بدأت التسجيل خلال الأيام الماضية ومن المقرر ان تستمر فى اللقاءات لفترات أخرى، حيث تم التسجيل فى منزلى برفقة المخرج محمد ترك ومقدم البرنامج، فانا لا أقوم بتسجيل حلقة بحلقة.

ولكن نعقد لقاء نتحدث فيه ثم نتوقف ونستكمل فى يوم أخر، وهم من المقرر ان يقوموا بتقسيمه على حلقات تذاع أسبوعياً، ومن المرجح ان يقوم المخرج الفترة القادمة بإدخال نظام المداخلات الهاتفية لاستمع الى الجمهور ويطرح الأسئلة التى يرغب منى فى الإجابة عليها. 


وعن سر اختيارها للإذاعة المصرية لتروى فيها ذكرياتها، تجيب نبيلة عبيد: أنا من الشخصيات التى تقدر الإذاعة، ومازال لها جمهور ضخم يستمع لها؟! لذا فقد فضلت الراديو فى الوقت الراهن، أما عن اختيارى للإذاعة المصرية المملوكة للدولة فقد كان  لإيمانى الشديد بانها صوت الامة، فقد تربينا عليها جميعاً، أما فيما يخص الماديات فطيلة مشوارى الفنى لا أنظر لها فى المقام الأول، فالاهم بالنسبة لى هو الاتقان، وهو ما أجده فى الإذاعة المصرية، ولدى ثقة فى المخرج محمد ترك.. وتقول نبيلة عبيد: قررنا إهداء الحلقة الاولى من البرنامج الى صديقى العزيز الفنان سمير صبرى

اقرأ ايضا | نبيلة عبيد تستعيد ذكرياتها مع نور الشريف.. وصفته بهذه الكلمات


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة