الفنان القدير : يحيى الفخراني
الفنان القدير : يحيى الفخراني


الكوميديا تعيد الفخرانى لدراما رمضان 2023

شريفة شحاتة

الجمعة، 17 يونيو 2022 - 06:03 م

بدأ الفنان الكبير يحيى الفخرانى، عقد جلسات عمل مع ابنه المخرج شادى الفخرانى للاستقرار على تفاصيل وأبطال مسلسله الرمضانى لعام 2023، وذلك بعد غيابه عن ماراثون رمضان هذا العام، ويفاضل الفخراني، حاليا، بين أكثر من سيناريو للوقوف على أفضلهم لتقديمه لجمهوره، والبدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة، عقب الانتهاء من معاينة أماكن التصوير.


وحسم الفخراني، بشكل قاطع عودته للدراما التلفزيونية العام المقبل بمسلسل يحمل طابعا كوميديا اجتماعيا كعادة أعماله الدرامية التى تألق فيها مؤخرا خلال السنوات الأخيرة مثل «حمادة عزو، عباس الأبيض، نجيب زاهى زركش».

وغيرها من الأعمال المميزة.. ويشهد المسلسل تعاونا جديدا ليحيى الفخرانى ونجله المخرج شادى الفخرانى بعد سلسلة طويلة من التعاونات فى العديد من الأعمال الفنية من بينها مسلسلات «الخواجة عبد القادر، دهشة، ونوس»..

وأعرب الفخراني، عن سعادته بالتعاون مع ابنه مؤكدا أن العمل معه أسهل من العمل مع معظم المخرجين، وذلك بسبب صراحته وخوفه على نجاح الأعمال الفنية، حتى ولو على حساب والده. وكان اخر الاعمال التى جمعت بينهما مسلسل نجيب زاهى زركش» الذى عرض فى رمضان 2021.. على الجانب الاخر، ينشغل النجم يحيى الفخراني، فى التحضير لفيلم جديد باسم «بونزو» وهو من إخراج سارة وفيق وتأليف تغريد جمال، وإنتاج شهد رمزي، ويستعد لبدء تصويره خلال الفترة المقبلة.

اقرأ ايضا | يحيى الفخراني في مسلسل كوميدي رمضان المقبل

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة