ناهد السباعي
ناهد السباعي


ناهد السباعي بإطلالة جريئة بين متاحف الأقصر | صور

أحمد السنوسي

الجمعة، 17 يونيو 2022 - 07:44 م

نشرت الفنانة ناهد السباعي، مجموعة صور جديدة لها على حسابها الشخصي "إنستجرام"، في مدينة الأقصر.

وأطلت مرتدية توب مفتوح من عند الصدر، ومكشوف من عند البطن، متعدد الألوان، ومعه جيبه بنفس اللون الشكل، بفتحة ساق جريئة.

وزينت الإطلالة بالعديد من الإكسسورات الفرعونية، واعتمدت مكياجاً قوياً وركزت على رسمة العيون، واختارت أن يكون شعرها منسدل على جانبي كتفيها.

وكشفت ناهد السباعي، خلال لقائها في برنامج MBC Trending عن تفاصيل دورها في فيلم 19 ب، الذي يلعب بطولته الفنان سيد رجب ويتم تصويره حاليًا بإحدى مناطق مصر القديمة.

وأعربت ناهد السباعي عن سعادتها البالغة بهذا العمل، متمنية أن ينال إعجاب الجمهور، مشيرةً إلى أنها كانت تتمنى العمل مع المخرج أحمد عبد الله، والفنان سيد رجب، حيث قالت: مبسوطة جدًا أن فيلم 19 ب كلنا مع بعض، والحقيقة كلنا عجبتنا فكرة العمل.

وعن أصعب المشاهد التي واجهتها أثناء تصوير فيلم 19 ب، قالت ناهد: أهم حاجة في فكرة الفيلم إننا بنصور في مكان واحد، على قد ما بيكون له صعوبة على قد ما ممكن يبان سهل وبسيط، ولكن أصعب حاجة هو إنك تبقى بتشد المشاهد لمدة ساعة ونص، لمكان واحد فى ده من التحديات اللي بتشد الممثلين عادة.

ويشارك في بطولة فيلم 19 ب كلا من سيد رجب، نبيل نور الدين، فدوى عابد أحمد خالد صالح، ناهد السباعي، وعبد العزيز مخيون. ويشهد هذا الفيلم على التعاون الثالث للمخرج أحمد عبد الله السيد مع شركة فيلم كلينك.

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة