محمد إبراهيم
محمد إبراهيم


الزمالك يسدد مستحقات ماريتمو في قضية محمد إبراهيم

الخطيب جمال

الجمعة، 17 يونيو 2022 - 08:26 م

أكد مصدر بنادى الزمالك  أن إدارة القلعة البيضاء سددت مستحقات نادى ماريتيمو البرتغالى، المقدرة بمليون يورو، والتي حكمت بها المحكمة الرياضية في قضية محمد إبراهيم، لاعب القلعة البيضاء السابق.

وأضاف المصدر أن نادي الزمالك سدد الغرامة الخاصة بنادي ماريتيمو البرتغالي، المقدرة بـ 23 مليون جينه، بعدما سبق وأيدت المحكمة الرياضية القرار الصادر من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بتغريم الزمالك مليون يورو، لنادي ماريتيمو البرتغالي والخاصة بصفقة انتقال محمد إبراهيم لاعب الفريق السابق وسيراميكا كليوباترا الحالي.

ويواصل الزمالك استعداداته لمواجهة الأهلي المقرر لها يوم الأحد المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والتي ستقام باستاد السلام.

وتقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك المؤجلة من الجولة العشرين على ملعب "الأهلي وي السلام" في تمام الثامنة مساءً، يوم الأحد القادم، 19 يونيو.

ومن المقرر أن يدخل نادي الزمالك في معسكر مغلق غدا السبت عقب التدريب الختامي استعدادا للمباراة المرتقبة أمام الأهلي قمة الدوري المصري الممتاز.

وفي سياق أخر تماثل محمد عبد الغني للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها بكدمة في الكاحل و تعرض لها خلال مباراة الداخلية الأخيرة في دور الـ32 لبطولة كأس مصر، وشارك بالتدريبات بصورة طبيعية، كما شارك التونسي حمزة المثلوثي في التدريبات الجماعية بعدما التماثل للشفاء من الإصابة التي كان يعاني منها في "انكل "القدم أيضًا.

أقرا ايضاً|

شوط أول سلبي بين الإسماعيلى والمقاولون العرب بالدوري

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة