صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


الإسماعيلي يحتج رسميًا على طاقم تحكيم مباراة المقاولون العرب

أميرة أنور

السبت، 18 يونيو 2022 - 12:06 ص

أصدر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي بيانًا رسميًا على خلفية أحداث مباراة المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل السلبي. 
وجاء نص البيان كالتالي: 
"يعرب مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة يحيى الكومي عن بالغ إستياءه جراء الأخطاء التحكيمية الواضحة والفجة التي شهدتها مباراة الفريق أمام المقاولون وكان أهمها عدم إحتساب ركلة جزاء واضحة وضوح الشمس فى اللحظات الأخيرة وإغفال الحكم أمين عمر الرجوع لمشاهدة الكرة وهو ما يطرح تساؤلات وعلامات إستفهام صريحة حول غياب العدالة التحكيمية.

وعليه فقد تقدم مجلس الإدارة التقدم بإحتجاج رسمي ضد هذا الحكم أمين عمر وطاقم تحكيم المعاون لاسيما حكام الفار من أجل إجراء تحقيق عادل ضدهم وإتخاذ الإجراءات القانونية .

ويؤكد مجلس الإدارة على أهمية تحقيق العدالة بين جميع أطراف المسابقة بما يضمن الصالح العام للمسابقة وليس لأحد أطرافها دون غيره وفى حال عدم اتخاذ مواقف محددة وصريحة تضمن تحقيق ذلك نؤكد بأن المجلس سيفكر جدياً فى عدم الإستمرار بالمشاركة فى تلك المهزلة الكروية لتوضيح الصورة أمام الرأى العام أجمع وعلى الجميع أن يعي بمسئولية ذلك.‎

ويشدد مجلس إدارة الإسماعيلي على أن تلك الأخطاء تخطت حاجز الأخطاء التقديرية وتسببت بشكل مباشر فى إهدار العديد من النقاط طوال مشوار البطولة وكانت كفيلة بتحسين موقف الفريق فى جدول ترتيب المسابقة المحلية.

ويشدد مجلس الإدارة على أن تلك الأخطاء رغم وجود تقنية الفار باتت تتكرر بشكل مستمر وفج وهو ما أصاب الفريق وجماهيره بالإحباط الشديد بجانب فقدان نقاط مستحقه للفريق.

ويختتم مجلس الإدارة بيانه بأن ما يحدث لايصب بأي شكل من الأشكال فى صالح اللعبة مع إستمراها للاسف فى غياب العدالة والشفافية بين جميع الأندية وسيكون له أثر سلبى على ثقه الأندية والجماهير فى منظومة التحكيم التى تحتاج لتطوير واضح وصريح خاصة أن الأخطاء التحكيمة واردة ولكن للأسف باتت واردة فقط ضد مصلحة الإسماعيلي وجماهيره وذلك بشهادة كل خبراء التحكيم والمحللين بوسائل الإعلام المختلفة.

وفي حالة عدم اتخاذ قرارات صارمة ضد طاقم تحكيم لقاء اليوم فان مجلس ادارة النادي الاسماعيلي يؤسفه ان يعلن عدم استكمال مسابقة الدوري العام.

أقرا ايضاً|

مدير بايرن ميونخ يصل إلى إنجلترا لإتمام صفقة التعاقد مع ماني

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة