فيريرا
فيريرا


فيريرا يبحث عن الفوز الثاني على الأهلي في تاريخه

بوابة أخبار اليوم

السبت، 18 يونيو 2022 - 02:04 م


تعد مباراة القمة المقبلة بين الزمالك والأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، والمقرر لها غدا الأحد بمثابة التحدي الخاص للبرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للأبيض.

ويتطلع المدرب البرتغالي لتحقيق الفوز الثاني له على الأهلي خاصة وأنه لم يحقق سوى فوز وحيد على الأحمر في فترة ولايته الأولى.

وكانت أول مباراة خاضها فيريرا ضد الأهلي في 21 يوليو عام 2015، في الدوري وخسر الزمالك ، بهدفين دون رد، وكان يتولى فتحي مبروك القيادة الفنية للأهلي بشكل مؤقت، وسجل هدفي فوز أصحاب الرداء الأحمر، في ذلك اللقاء مؤمن زكريا، وتعرض حازم إمام ظهير أيمن الفريق الأبيض للطرد في نهاية المباراة.

وكانت المباراة الثانية في 21 سبتمبر 2015، في نهائي كأس مصر  وفاز وقتها الأبيض  باللقب بعد الفوز على الأهلي في المباراة النهائية بهدفين دون رد، أحرزهما باسم مرسي، وكان يتولى القيادة الفنية المؤقتة للأهلي فتحي مبروك.

وكانت المباراة الثالثة في  15 أكتوبر عام 2015، و خسر الزمالك وقتها لقب السوبر المصري أمام الأهلي في المباراة التي  أقيمت في الإمارات، وانتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وكان يقود الأحمر بشكل مؤقت عبد العزيز عبد الشافي، ورحل بعدها المدير الفني البرتغالي عن القيادة الفنية للزمالك في ولايته الأولى.


 

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة