حزب حماة الوطن بجنوب سيناء يدعو  لمبادرات تخدم البيئة ..استعدادا لقمة المناخ 
حزب حماة الوطن بجنوب سيناء يدعو  لمبادرات تخدم البيئة ..استعدادا لقمة المناخ 


استعدادا لقمة المناخ..

حزب حماة الوطن بجنوب سيناء يدعو لمبادرات تخدم البيئة

علي الشافعي

السبت، 18 يونيو 2022 - 02:35 م

عقدت الأمانة العليا لحزب حماة الوطن بجنوب سيناء، اجتماعا للأمانات المركزية في ظل توجيهات الفريق جلال هريدي رئيس الحزب، واللواء طارق نصير الأمين العام، والدكتور أحمد العطيفي امين التنظيم للأمانات العليا بالمحافظات، لعرض الرؤية الاستراتيجية للحزب بالمحافظة وتنظيم آليات العمل المجتمعي والخدمي في الفترة القادمة وتفعيل دور الأمانات المركزية والفرعية بالمدن لتحقيق التفاعل والتواصل وتعزيز المشاركة المجتمعية.


وقال الشيخ عيد حمدان أمين عام الحزب بجنوب سينا، إن الحزب يسعي دائما لخدمة المواطنين، مشيرا إلى أن الحزب يرحب بكل مواطن علي ارض جنوب سيناء مطالبا امناء الوحدات الحزبيه بالتواجد مع المواطنين والتجهيز لإدارة حوار وطني بجنوب سيناء من أجل الوطن والمواطن، مشيرا إلى أن باب الحزب مفتوح للجميع.
وأضاف النائب السابق غريب حسان: "أننا في حزب حماة وطن سوف نعمل كفريق واحد من أجل حل مشاكل المواطنين والارتقاء بالخدمات، مشيرا إلى أنه دائما همنا المصلحة العامة وحل مشاكل المواطنين في كل ربوع جنوب سيناء".

 وناقش أمناء اللجان المختلفة الاقتراحات والمبادرات خلال الفترة القادمة التي سوف ينفذها الحزب والتي أبرزها لقاء جماهيرى وتنظيم ندوات للحوار الوطني وإعداد مذكرة لرئاسة الحزب بابرز قضايا ومشاكل جنوب سيناء وتنفيذ خطة بعدة مبادرات بيئية استعدادا لقمة المناخ التي تستضيفه مدينة شرم الشيخ.

اقرا ايضا

إبادة 200 فدان مخدرات وضبط 13 طن بانجو وأفيون بجنوب سيناء.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة