واحد تاني
واحد تاني


فيلم «واحد تاني» يقترب من الـ 60 مليون جنيه

أحمد السنوسي

السبت، 18 يونيو 2022 - 03:45 م

يواصل فيلم "واحد تاني"، والذي يخوض بطولته النجم أحمد حلمي، تحقيق وكسر الأرقام على مستوى الإيرادات.

حيث أصبح رسميًا أكثر الأفلام المصرية تحقيقًا للإيرادات منذ جائحة كورونا بإيرادات وصلت حتى أمس الجمعة، إلى 59,872,411 مليونًا متفوقًا لينضم إلى الأفلام التي كسرت حاجز الـ60 مليون جنيه.

واحتفظ فيلم “واحد تاني” بطولة الفنان أحمد حلمي بصدارة ترتيب شباك التذاكر المصري للأسبوع السابع على التوالي، واستطاع منافسة عدد من الأفلام المصرية والأجنبية في شباك التذاكر، وحقق نجاحًا ملحوظًا.

وتدور أحداث فيلم "واحد تاني" حول موظف يعمل إخصائيًا اجتماعيًا في مصلحة السجون، يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامى، ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجحًا، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملائهم القُدامى، ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددًا.

فيلم “واحد تاني” بطولة: أحمد حلمي، روبي، نسرين أمين، عمرو عبدالجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، وعدد آخر من الفنانين، ومشاركة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة، ومن تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركات سينرجي فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار، والفيلم يعيد أحمد حلمي إلى السينما بعد غياب 3 سنوات.

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة