‏" تأثيرات التغيرات المناخية" في ندوة بمستشفى الأطفال الجامعى بأسيوط
‏" تأثيرات التغيرات المناخية" في ندوة بمستشفى الأطفال الجامعى بأسيوط


‏«تأثيرات التغيرات المناخية» في ندوة بمستشفى الأطفال الجامعى بأسيوط

عبير عبدالمطلب

السبت، 18 يونيو 2022 - 04:22 م

نظم مستشفى الأطفال بمستشفيات جامعة أسيوط تحت رعاية الأستاذ الدكتور عماد حماد الدالي مدير المستشفى بالتعاون مع جهاز شئون البيئة بأسيوط ندوة توعية حول تأثيرات التغيرات المناخية السلبية على البيئة.

وفي هذا السياق ‏ أوضح الدكتور عماد الدالي  أن تنظيم مثل هذه الندوات والأنشطة الهدف منه نشر الوعي البيئي والتأكيد على الدور الإيجابي  في تنمية البيئة والحفاظ عليها.

وأشار الدكتور أمير أبو الغيط نائب مدير مستشفى الأطفال أن الندوة ناقشت  التغيرات المناخية التي تواجه العالم في الوقت الراهن وتؤثر على كافة المجالات والقطاعات.

جاء ذلك في إطار حرص مستشفيات جامعة أسيوط على تفعيل دورها المجتمعي، وذلك تحت رعاية الأستاذ الدكتور طارق الجمال  رئيس الجامعة، والأستاذ الدكتور مها غانم نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الدكتور علاء عطية عميد كلية الطب ورئيس مجلس إدارة المستشفيات الجامعية، والأستاذ الدكتور  سعد زكي وكيل كلية الطب لشئون خدمة  المجتمع وتنمية البيئة، والأستاذ الدكتور إيهاب فوزي المدير التنفيذي للمستشفيات الجامعية.

وبحضور المهندس حسام صلاح عبد العال مدير عام فرع أسيوط بجهاز شئون البيئة، والاستاذ خالد محمد  مدير إدارة الإعلام والتوعية بفرع جهاز شئون البيئة بأسيوط، والأستاذ مهدي أحمد  مدير إدارة السلامة والصحة المهنية بمستشفى الأطفال الجامعي،  حيث تم تناول كيفية مواجهة التغيرات المناخية وما تسببه من احتباس حراري وانبعاثات حرارية، وأهمية مواجهة الدول  للقضاء على تأثيراتها السلبية على المجتمعات. 

 

اقرا ايضا / انطلاق مؤتمر الجمعية المصرية للأبحاث في طب الكبد والجهاز الهضمي بجامعة أسيوط 

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة