على باب الوزير | برغم العكازين!!
على باب الوزير | برغم العكازين!!


على باب الوزير | برغم العكازين!!

الأخبار

السبت، 18 يونيو 2022 - 07:09 م

 

كتبت : دينا عرفة
ليس لى فى هذه الدنيا مطمع ولا أطلب إحسانا كل ما أطلبه هو حقى .. بهذه الكلمات بدأ حديثه أحمد عبد الحميد محمود قائلا : فى عام 2014 تم تكليفى بمأمورية تخص العمل فأنا أعمل بشركة المياه والصرف الصحى.

خرجت فى الصباح الباكر من منزلى على قدمى و رجعت إلى منزلى على عكازين هذا اليوم تحولت حياتى 180 درجة، لا أنسى هذا اليوم فبين لحظة والثانية تعرضت لحادث أثناء سيرى وبت بلاحول ولا قوة ولا قدرة على الحركة ولا الكلام  كل ما أتذكره هو همسات وصراخ المارة الذين حملونى لأقرب مستشفى ويتابع قائلا : ساعات طويلة فى غرفة العمليات وبعدها أخبرنى الطبيب أن الحادثة أدت إلى كسر فى الحوض وتركيب مسامير وشرائح  .


حررت محضرا بالواقعة وبعدها عرضت على لجنة طبية أثبتت نسبة عجز 25 % ..وبعد ما كنت بصحة جيدة بت عاجزا لا أستطيع السير .. عدت إلى منزلى  أنظر لأبنائى الستة  وأتحسر  على ما جرى لكن حمدت الله واستندت على العكازين.

وذهبت لتأمينات بركة الحاج بالمرج ومعى الأوراق المطلوبة لأحصل على تعويض  لكن تم الرفض وعند السؤال لم أجد ردا فكيف وقد  قضيت أربعين عاما أعمل بكل تفان وإخلاص وبت على مشارف ال 60 عاما ومازلت  حتى هذه اللحظة أعمل فى الشركة  وكل ما أ ريده  هوإنصافى وتعويضى  فهذا حقى وحق أبنائى .


أترك مشكلتى المستمرة عبر السنوات الطويلة على باب  الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى لبحث حالتى وإنصافى  وعنوانى:
 شارع داير الناحية - بركة الحاج - المرج - القاهرة

اقرأ ايضا | إلى وزيرة التضامن.. معاش يعينني على صعوبات الحياة

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة