الأهلي والزمالك - أرشيفية
الأهلي والزمالك - أرشيفية


في القمة 124 الليلة.. التشكيل المتوقع لـ«الأهلي والزمالك»

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 19 يونيو 2022 - 07:54 ص

يستضيف فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي نظيره الزمالك في الثامنة مساء اليوم الأحد 19 يونيو، بإستاد الأهلي والسلام، في اللقاء المؤجل من الأسبوع العشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى فريق الأهلي للفوز وحصد الثلاث نقاط لمواصلة انتصاراته في الدوري من أجل إحكام قبضته على صدارة المسابقة، والتي يتربع على قمتها الزمالك برصيد 44 نقطة وبفارق 4 نقاط عن الأهلي الذي يتبقى له 3 مباريات مؤجلة.

التشكيل المتوقع لـ«الأهلي والزمالك»

والتشكيل المتوقع للأهلي مكون من :" محمد الشناوي وعلي معلول وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وكريم فؤاد وعمرو السولية وأليو ديانج ومحمود متولى وبيرسي تاو وأحمد عبد القادر وطاهر محمد طاهر".

أما التشكيل المتوقع للزمالك مكون من :" محمد عواد - محمد عبد الغنى – محمود الونش – محمد عبد الشافي – محمد طارق -روقا – امام عاشور – أوباما - زيزو – عمر السعيد – بن شرقي".

التشكيل المتوقع لـ«الأهلي والزمالك»

 تقدم «بوابة أخبار اليوم» خدمة البث المباشر لمباراة فريقي الأهلي والزمالك، المقررة مساء اليوم على ملعب السلام، ضمن مؤجلات الأسبوع الـ 20 من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وتنطلق مباراة القمة 124 في تمام الساعة الثامنة من مساء الأحد 19- 6 - 2022، وسوف تبث عبر شبكة قنوات أون تايم سبورتس 1 و2 و3 .

وجاء طاقم الحكام الإسباني لمباراة الأهلي والزمالك كالتالي : خوسية لويس مونويرا مونتيرو حكم ساحة وإينيجو برييتو وديو باربيرو سيلفيا مساعدين وسيزر سوتو جرادا حكم رابع وخوسي لويس جونزاليس حكم فيديو وديفيد ميدي جيميس حكم فيديو مساعد .

ويحتل الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 44 نقطة حصدها من 20 مباراة، بينما يحتل الأهلي المركز الثالث برصيد 40 نقطة جمعها من 17 مباراة .

ويسعي الأهلي في تحقيق الفوز على الزمالك، من أجل الاقتراب وتقليل الفارق مع القلعة البيضاء، وتحقيق نتيجة ايجابية تحت قياده سامي قمصان.

بينما يدخل الزمالك المباراة من أجل الفوز، والابتعاد بصدارة جدول الترتيب وتوسيع الفارق مع الأهلي.

ويفتقد الفريقان العديد من اللاعبين في مباراة اليوم، بسبب الإصابة او الإيقاف لتراكم الإنذارات.

 


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة