رجل بريطاني يتناول فطوراً ضخماً يحتوي على 8000 سعرة حرارية خلال وقت قياسي
رجل بريطاني يتناول فطوراً ضخماً يحتوي على 8000 سعرة حرارية خلال وقت قياسي


رجل بريطاني يتناول فطوراً ضخماً يحتوي على 8000 سعرة حرارية خلال وقت قياسي

حنان الصاوي

الأحد، 19 يونيو 2022 - 10:16 ص

تناول رجل بريطاني يعمل كمدرب للياقة البدنية وكممثل كوميدي، أكبر إفطار يمكن أن يحتوي على سعرات حرارية خلال وقت قياسي، إضافة إلى كمية كبيرة من الحلوى، خلال تحدٍ رسمي.

وحسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية انه كان  جاك سكويرز (28 عاماً) قادراً على تناول وجبة إفطار مليئة بالسعرات الحرارية مكونة من خمس بيضات وخمسة أصابع نقانق وخمس قطع من اللحم المقدد، إضافة إلى خمس حبات من الطماطم، وخمس قطع من حلوى البودنيغ الأسود في جلسة واحدة.

وتناول سكويرز الوجبة التي احتوت أيضاً على خمس قطع من الخبز المحمص وخمسة حصص من الفاصوليا وخمسة أجزاء من الفطر، في مقهى “بيستر بين” في أوكسفورد شاير. وحقق الشاب رقماً قياسياً حيث نجح في تناول الوجبة في 12 دقيقة و 50 ثانية، وهو أسرع تحدي طعام تم تحقيقه على الإطلاق.

وقد اعتاد سكوير على إكمال مثل هذه التحديات منذ أغسطس من العام الماضي، وأحياناً يقوم بتحدٍ واحد كل أسبوع.

وقال سكوير متحدثاً عن تجربته:  أقوم بهذا من أجل المتعة الشخصية. ذات مرة تراهنت أنا وصديقي على تناول كمية كبيرة من الطعام كنوع من الدعابة، ومنذ ذلك الحين بدأت بإجراء هذه التحديات بشكل مستمر.

وأضاف: بدأت بتحميل مقاطع فيديو خاصة بي على يوتيوب، وقد أحبها الناس بشكل لا يصدق. أقوم بهذه التحديات في محاولة مني لتسليط الضوء على مشكلة اضطراب الطعام التي يعاني منها الكثيرون ونشر الوعي حيال هذه المشكلة.

وعلى الرغم من التحديات التي يقوم بها، إلا أن سكويرز لا يعاني من أي مشاكل صحية ويحافظ على وزن مثالي، ويمارس التمارين الرياضية أكثر من اللازم ليحرق السعرات الحرارية التي يتناولها أثناء التحديات.

اقرأ أيضا |المرأة الحديدية.. شغلت 23 وظيفة قبل بلوغها سن 23 عاماً

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة