أحمد شوبير
أحمد شوبير


شوبير يكشف عن تشكيل الأهلي في لقاء القمة

أحمد عبدالرحيم

الأحد، 19 يونيو 2022 - 10:36 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، تشكيل الأهلي الذي سيخوض به مباراته أمام الزمالك، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين على ملعب وي الأهلي، ضمن منافسات الجولة العشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.


وقال شوبير في برنامجه الإذاعي صباح اليوم: مفاجأة سامي قمصان مدرب الأهلي في تشكيل الفريق ستكون بالدفع بكريم فؤاد في مركز الظهير الأيمن بدلا من محمد هاني، وذلك لإجادته الواجبات الدفاعية عن هاني لوقف خطورة المغربي أشرف بن شرقي جناح الزمالك.


وتابع الإعلامي أحمد شوبير،: سيكون محمد الشناوي في حراسة المرمى، وعلي معلول في الجبهة اليسرى، وياسر إبراهيم قلب دفاع، وهناك مفاضلة بين الثنائي رامي ربيعة وأيمن أشرف في قلب الدفاع الآخر، بينما سيكون ثنائي خط الوسط حمدي فتحي وعمرو السولية.


وأضاف أحمد شوبير: الأزمة ستكون في الهجوم، بسبب كثرة اللاعبين المميزين مثل أحمد عبد القادر وحسين الشحات وطاهر محمد طاهر وأفشة ومحمد شريف وبيرسي تاو.

اقرأ أيضا:شوبير: الأهلي يعلن عن المدير الفني الجديد قبل لقاء القمة

وواصل شوبير: الجهاز الطبي للنادي الأهلي أبلغ الجهاز الفني باستبعاد أليو ديانج، لاعب وسط الفريق وعدم المجازفة به في مباراة الزمالك.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره الزمالك، اليوم الأحد 19 يونيو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين في الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة