استعدادات مكثفة لامتحانات الثانوية العامة في بني سويف
استعدادات مكثفة لامتحانات الثانوية العامة في بني سويف


استعدادات مكثفة لامتحانات الثانوية العامة في بني سويف

حمدي علي

الأحد، 19 يونيو 2022 - 01:06 م

تنطلق غدا امتحانات الثانوية العامة، والتي يؤدي خلالها 18 ألف طالبا وطالبة ببني سويف الامتحان، أمام 53 لجنة موزعة على مراكز المحافظة السبعة.

ومن جانبه، أكد الدكتور محمد هاني محافظ بني سويف، على توافر كافة التجهيزات بمقار اللجان، وإعدادها لاستقبال الطلاب، والمراقبين، والملاحظين، وكذا تأمين اللجان، فضلا عن الاطمئنان على آلية توزيع أوراق الأسئلة على اللجان، وتجميع أوراق الإجابات لتأمين وصولها.

وأكد المحافظ على ضرورة  الإتصال الدائم بين غرفة عمليات التربية والتعليم والغرفة الرئيسية بالمحافظة، والغرفة المركزية لوزارة التربية والتعليم، وغرف العمليات الفرعية بالمدن والمراكز لتلقى أية بلاغات عن سير الإمتحانات بالمدارس علي مستوي المحافظة، والعمل على سرعة حلها بهدف خروج المحافظة بالشكل اللائق بها، مشيراً إلى تكليفاته لرؤساء المدن بضرورة المتابعة على مدار الساعة، والتأكد من توافر كافة التيسيرات اللازمة، والتعاون مع الجهات الأمنية المختصة بتأمين اللجان ومنظومة الامتحانات، مشددًا على تكثيف أعمال النظافة بمحيط المدارس، ومنع وقوف الباعة الجائلين، ورفع الإشغالات وذلك لتوفير الهدوء فى محيط لجان الامتحانات.

وفي السياق ذاته، أكد الدكتور أحمد صادق مدير فرع هيئة الإسعاف المصرية ببني سويف، أنه جرى رفع درجة الاستعداد لتأمين الطلاب من خلال توفير 53 سيارة إسعاف موزعة على كافة لجان المحافظة.

وأشار إلى أنه جرى تشكيل غرفة عمليات بالتعاون مع هيئة التأمين الصحي ووزارة الصحة لتلقي أية بلاغات طوال أيام الإمتحانات.

اقرأ أيضًا.. محافظ بني سويف يشيد بأمانة طاقم إسعاف لإعادته مبلغ مالي عثر عليه بجوار متوفي

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة