صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


«نزيف في المخ» دخول طبيب للعناية بعد خلاف على ترك عيادته بالإيجار القديم

بوابة أخبار اليوم

الأحد، 19 يونيو 2022 - 01:37 م

كتب: هاجر عودة

البداية كانت في يوم 2022/4/29 الساعة 4 مساء، دخل على دكتور وابنه في عيادته بالإيجار القديم أصحاب الملك، وطلب منه 10 شهور إيجار العيادة، وبدأ الخلاف بينهم حين انكر الطبيب أنهم أقل من 10 شهور، ثم بدأت الخناقة بشتائم وتطورت بمشاجرة أدت للنزيف في المخ وكسر في الجمجمة للطبيب "محمد. ع. ح" وتم نقله لمستشفي النيل بشبرا الخيمة

تلقي قسم شرطة قليوب بلاغ من عمليات المركز من مستشفي النيل بوصول مصاب ويدعي "محمد.ع.ح"  أثر مشاجرة في ميت حلفا مركز قليوب، وعلي الفور تم الإنتقال إلي المستشفي لسؤال المصاب عن سبب وكيفية حدوث إصابته.

وعليه ثم الإنتقال إلى المستشفى والاستعلام عن المصاب  المتواجد بغرفة العناية المركزة مع والده "على .ح.د" دكتور استشاري جراحة مقيم بميت حلفا مركز قليوب، بعد إصابه نجله بنزيف في المخ وكسر في الجمجمة، وعن تفصيلات حدوث إصابة نجله أجاب أنه مستاجر عيادة من المشكو فى حقه وأثناء تواجده بالعيادة فوجئ بقيام المشكو في حقه وتهجم عليه وعلى نجله المصاب والتعدي على تجاه بالسب والشتم والضرب وأحدث إصابة نجله ونقله إلى المستشفي.


واستمعت جهات التحقيق بالقليوب الي أقوال المتهم "علي.ا.ح" مندوب مبيعات وسؤاله عن التهمه المنسوبة إليه عقب أن احطي علما بالجريمة وبعقوبتها، انكرها ورد قائلا " المشاجرة حصلت نتيجة اختلفنا على الإيجار، قولتله أنت عليك عشرة شهور إيجار رد عليا قالي أنت حرامي أنا عليا أقل من كده، وقعد يشتم وبعد كده حصلت مشاجرة مابينا".

وأمرت جهات التحقيق بحبس المتهم "علي.أ.ح" 4 أيام علي ذمة التحقيق.

اقرأ أيضا| أحمد موسى: نحتاج قانون أحوال شخصية ينصف الجميع| فيديو

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة