صورة موضوعية
صورة موضوعية


التحريات: 15 جنيه سبب مقتل ميكانيكي ونجله بالخليفة

باسم دياب

الأحد، 19 يونيو 2022 - 03:06 م

كشفت تحريات رجال مباحث القاهرة في واقعة مقتل ميكانيكي ونجله علي يد 4 أشخاص بمنطقة الخليفة أن سبب الواقعة خلاف علي 15 جنيه سبب تكلفة إصلاح إطار سيارة المجني عليهم.

وأضافت التحريات أن سبب الخلاف بين الطرفين هو أن أحد المتهمين جاء إلى ورشة المجني عليه الأول " الحاج رضا" وطلب منه إصلاح عطل في "فردة الكاوتش" الخاص بسيارته، وتم إصلاح كاوتش السيارة، ولكن الخلاف كان علي الحساب وثمن الإصلاح، حيث إن تكلفة إصلاح الاطار التي طلبها المجني عليه هي مبلغ ٣٠ جنيها، بينما صاحب السيارة يريد دفع ١٥ جنيها مما تطور الأمر مشاجرة بينهما.

وأوضحت التحريات أن المتهمين انتظروا الميكانيكي بعد خروجه من المسجد لصلاة العشاء، لتتجدد المشاجرة بينهما مرة أخرى وانهالوا عليه بالطعنات في صدره وعندما شاهد الابن المشاجرة تدخل للدفاع عنه وانهالوا عليه أيضا بالأسلحة البيضاء، وعندما شاهد "الكلب" الخاص بصاحب الورشة هذه المشاجرة ظل ينبح بصوت مرتفع الأمر الذي دفع المتهمين لقتل الكلب بعدة طعنات، ليسقط الجميع علي الأرض غارقين في دمائهم.

اقرأ أيضا |مقتل ميكانيكي ونجله في مشاجرة بمنطقة الخليفة

وكانت منطقة الخليفة شهدت واقعة مؤسفة بعدما قام 4 عاطلين بقتل ميكانيكي ونجله في مشاجرة بسبب خلافات ماليه بينهم، وبإخطار الأجهزة الأمنية انتقلت لمكان الواقعة وتم التحفظ على الجثث تحت تصرف النيابة العامة.

كانت البداية، عندما تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من أحد المستشفيات بوصول جثتي ميكانيكي يبلغ من العمر 68 عاما ونجله 38 عاما إثر إصابتهما بطعنات متفرقة في أنحاء الجسد باستخدام أسلحة بيضاء.

وانتقل رجال مباحث القسم، وتبين أن المتهمين تربصوا بالأب عقب خروجه من المسجد بعد صلاة العشاء وانهالوا عليه بـ3 طعنات قاتلة وعندما تدخل نجله للدفاع عنه تعدوا عليه بالأسلحة البيضاء، وتحرر عن ذلك محضر برقم ٢٢١٦ لسنة ٢٠٢٢ وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة