مؤتمر اخبار اليوم العقاري
مؤتمر اخبار اليوم العقاري


«بن راشد»: مصر أصبحت محطة جذب للمستثمر العماني

حسن هريدي

الأحد، 19 يونيو 2022 - 09:49 م

أكد علي بن مسلم بن راشد رئيس مجلس إدارة المجموعة الشاطئ للمقاولات والبناء بدولة عمان أن مصر اصبحت محطة جذب المستثمر العماني ولذلك حضر ضمن وفد عماني بقيادة سفير سلطنة عمان بالقاهرة  من مختلف القطاعات للاستثمار فى مصر ودعوة رجال الأعمال المصريين للاستثمار فى سلطنه عمان .

كما وجه علي بن مسلم بن راشد رئيس مجلس إدارة المجموعة الشاطئ للمقاولات والبناء بدولة عمان أنه يتوجه إلى مؤسسة أخبار اليوم بالشكر على الفرصة التى قدمتها له فى لقاء المستثمرين العقاريين المصريين اليوم من خلال مؤتمر اخبار اليوم العقاري الثاني الذي عقد بالقاهرة اليوم .

وأضاف علي بن مسلم لبوابة« أخبار اليوم »على هامش فاعليات مؤتمر اخبار اليوم انه حضر الي مصر ضمن وفد عماني للتعرف على الفرص الاستثمارية فى مصر .

وأكد أنه تم عقد لقاء موسع مع رجال أعمال ومستثمرين مصريين في كل القطاعات بمقر الهيئة العامة للاستثمار، وتم التعرف على الفرص الاستثمارية ويجري حالياً عمليات دراسة تلك الفرص ومن المقرر الإعلان على عدة مشروعات استثمارية عمانية فى مصر وايضا مشروعات مصرية فى عمان قريبا .

واضاف انه تم توجيه الدعوة إلى وفد مصري  من المستثمرين ورجال الأعمال لزيارة عمان والتعرف على الفرص الاستثمارية هناك قريباً.

الأمين العام للأمم المتحدة يعرب عن تقديره لسلطنة عمان لدعم الاستقرار باليمن 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة