سامي قمصان
سامي قمصان


مدرب الأهلي: أعتذر للجماهير.. وقدمنا أقصى ما عندنا

الخطيب جمال

الأحد، 19 يونيو 2022 - 11:03 م

تقدم سامي قمصان المدير الفني الموقت للنادي الأهلي بالاعتذار لجماهير الأحمر بعد التعادل مع الزمالك في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز، وأوضح المدير الفني أنه كان يأمل في الفوز بلقاء اليوم. 
وقال المدير الفني للأهلي في المؤتمر الصحفي : "كنت أتمنى تحقيق الفوز واستحوذنا بشكل جيد على الأمور خلال المباراة، وطالبت اللاعبين بحسم البقاء  من الشوط الأول ونجحنا في التسجيل مبكرا".
وتابع :" في الشوط الثاني قمت بتبديل بيرسي تاو ودفعت بحسين  الشحات، في لمعاناة تاو من الاجهاد من اللعب الدولي والسفر في رحلة طويلة من اليابان لمصر ، كما أن اللاعبين الدوليين بذلوا مجهودا بدنيا كبيرا خلال الفترة الأخيرة. 
وأوضح أن الأهلي  افتقد خدمات أليو ديانج وأيمن أشرف للإصابة كما أن علي معلول خرج بسبب من اللقاء بسبب إصابته بشد عضلي وكذلك حمدي فتحي".
وقال قمصان : "كان لدى ثقة في تحقيق الفوز، وأشكر اللاعبين على الإصرار  والعودة في النتيجة، واعتذر لجمهور الأهلي كنت أتمنى الفوز وقدمنا ما علينا كجهاز ولاعبين ويجب أن ننظر للجانب الإيجابي باللقاء وسنبني عليه الفترة المقبلة".
 وأوضح أن محمد الشناوي لم يشارك وهو مصاب، وكان سليمًا في حين أن ديانج يعاني من مشكلة بركبته بالغضروف وقام بحقنها بحقن بلازما.
وتابع : "حاولت استغلال الغيابات لدى الزمالك وقدمت أقصى ما عندي لكن في الأول والآخر نواجه  منافس يمتلك شخصية، كما أن تلاحم المواسم واقع نعيشه،  نشارك في أكثر  من بطولة ".

  وتعادل فريق الأهلي مع الزمالك بهدفين لكل فريق في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد السلام في اللقاء المؤجل من الجولة العشرين لمسابقة الدوي المصري الممتاز ليرفع الأحمر رصيده إلى ٤١ نقطة يحتل بهم المركز الثالث في حين رفع أبناء ميت عقبة رصيدهم إلى ٤٥ نقطة يحتل بهم صدارة الدوري.
بدأ  الزمالك المباراة بتشكيل مكون من محمد عواد ومحمد عبد الشافي ومحمود حمدي " الونش" و محمد عبد الغني و عبد الله جمعة و إمام عاشور و محمد أشرف "روقا" و سيد عبد الله "نيمار" و أحمد سيد زيزو و أشرف بن شرقي و عمر السعيد. وبدأ الأهلي المباراة بتشكيل مكون من محمد الشناوي و محمد هاني و ياسر إبراهيم و رامي ربيعة و علي معلول و حمدي فتحي و عمرو السولية ومحمد  مجدي أفشة وأحمد عبد القادر و بيرسي تاو و محمد شريف.


الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة