محمد الحلو
محمد الحلو


6 دعامات وممنوع الزيارة| نجل «محمد الحلو» يكشف التطورات الصحية لوالده

محمد عصام

الأحد، 19 يونيو 2022 - 11:10 م

أكد حمادة نجل الفنان الكبير "محمد الحلو"، انتهاء العملية الجراحية التي يخضع لها والدة، مشيراً إلى انه يمكث الآن  في غرفة العناية المركزة حتى تستقر حالته.

وأوضح حمادة الحلو أن والده خضع لعلمية جراحية تجاوزت مدتها الـ5 ساعات، حيث قامو الاطباء بعمل قسطرة وتركيب نحو 6 دعامات في القلب ، وذلك لعلاج انسداد في الشرايين بنسبة كبيرة في قدمه اليسرى.

ونشر حمادة منذ قليل صورة لوالده المطرب القدير محمد الحلو، وعلق عليها، قائلاً: «أطول 5 ساعات في حياتي ، لكن الحمد لله بابا خرج من العمليات، ومش عارف ازاي اشكركم على دعواتكم".

وتابع: «ان شاء الله اطمنكم عليه، لكن الدكتور طلب منه منع الزيارة اليوم حتى يتعافي بإذن الله".

وكان حمادة قد اكد في تصريحات سابقة أن والده كان لا يسير بالشكل الطبيعي، وكان الاتجاه أن ذلك بسبب كونه مريضا بغضروف الظهر، لكنهم اكتشفوا مصادفة معاناته من انسداد شرايين القدم وهي السبب في ذلك قائلا الحمد لله أنه لم يصب بأي جرح أثناء ممارسة العلاج الطبيعي على القدم والظهر وإلا كانت العواقب وخيمة».

وأضاف أنه «نطلب من كل محبي محمد الحلو الدعاء له بتجاوز تلك الأزمة الصحية، وأن يخرج منها بخير، وهو مؤمن بقضاء الله ومتفائل».

وخضع ضخع لعملية جراحية اليوم الأحد، مشيرًا إلى أن والده سيقوم بتركيب دعامات وعمل قسطرة لعلاج انسداد في الشرايين بنسبة كبيرة في قدمه اليسرى.

أقرأ أيضاً - بمناسبة عيد الأب| إبنة محمد صبحي: «بحبك يا بابا»

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة