صورة من المباراة
صورة من المباراة


محمد عواد: أضعنا الفوز أمام الأهلي.. وهدفنا الحفاظ على لقب الدوري

رياض محمد جعيصة

الأحد، 19 يونيو 2022 - 11:43 م

أكد حارس نادي الزمالك، محمد عواد، أن الفريق الأبيض أضاع الفوز على الأهلي خاصة في نهاية الشوط الثاني، مشيرا إلى أن نتيجة التعادل عادلة للفريقين.

وقال عواد، في تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورتس" بعد نهاية المباراة، إن الفريق كان يستطيع الخروج بنتيجة الفوز على الأهلي خاصة بعد ضياع أكثر من فرصة في نهاية الشوط الثاني، مؤكدا أن هدف الفريق هو الحفاظ على لقب الدوري.

وأضاف عواد، أن الزمالك تعرض للعديد من الغيابات وهناك لاعبين شاركوا لأول مرة في مباراة القمة وكان سبب في تراجع الأداء في الشوط الأول ولكن اللاعبين تماسكوا في الشوط الثاني وتقدمنا في النتيجة، مشيرا إلى أنه يتمنى أن يكون اللاعبين الشباب إضافة للفريق في الفترة المقبلة.

ووجه عواد، الشكر المدير الفني فيريرا بعدما منح جميع اللاعبين الثقة خلال الفترة الماضية، قائلا: "أشكر المدرب على الثقة الكبيرة التي منحها لنا، وهناك نظام للمدرب منذ اليوم الأول ولا فارق بين أساسي واحتياطي، واللعب بالأداء، وتحدث معنا بين الشوطين أن نكون إيجابيين على المرمى ونجحنا في التعويض ولم نكن موفقين في آخر كرتين".

وشدد عواد: "كنت أتمنى أن أنقذ كرة الهدف الثاني لأساعد فريقي على الفوز ولعبت دور مهم في إبعاد الكرة الطويلة خلف المدافعين بتعليمات من المدرب.. وأعتقد التعادل نتيجة عادلة وكنا نطمح في الفوز والابتعاد بالقمة".
 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة