مبروك عطية
مبروك عطية


بعد فيديو ابنة حسني عبدربه..

مبروك عطية: اللي تقول عن والدها بكرة يرجع راكع تغور هي وأمها | فيديو

أحمد عبدالرحيم

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 09:33 ص

استنكر الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر الشريف، هجوم إحدى الفتيات على والدها وقولها إن والدها سيرجع راكعًا تحت قدم والدتها، إشارة منه إلى ابنة حسني عبد ربه، لاعب نادي الإسماعيلي السابق، التي شنت هجومًا عنيفًا على والدها ووجهت انتقادات لاذعة لوالدها.

وقال مبروك عطية، في فيديو له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "في فيديو منتشر وأكيد الناس شافته، وأنا داخل من أجل كلمة فيه، في بنت بتتكلم عن والدها اللي اتجوز على مامتها وبتشرشح له، وقالت بكرة يرجع راكع تحت رجل ماما".


وتابع عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق : أنتِ بتتمني اليوم اللي أبوكي يرجع فيه راكع تحت رجل أمك، يعني يسعدك أبوكي يرجع راكع، متابعا: لو كدا تغوري أنتِ وأمك وتغور الدنيا كلها، ولا يركع إلا لله.

وواصل مبروك عطية، : "بنتي تقول عليا في يوم من الأيام أرجع راكع، لأ، اركع فقط للي في إيده الحياة والموت والرزق والجوع والشبع".

وأضاف الدكتور مبروك عطية، عميد كلية الدراسات الإسلامية الأسبق بجامعة الأزهر الشريف،: البنت دي قالت كلام كتير كله يغضب الله، مردفًا: على البنت دي تتوب إلى الله توبة نصوح، وكما قالت بكرة يجي راكع، قولي حقك عليا يابويا أمام الملايين.

اقرأ أيضا:مبروك عطية عن نجاح الطلاب بالدعاء فقط: «جهل وعدم دراية بالدين»| فيديو

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة