لجان امتحانات الثانوية العامة
لجان امتحانات الثانوية العامة


«تعليم القليوبية»: تزويد لجان الامتحانات بالعصا الإلكترونية

أحمد عبدالفتاح

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 11:10 ص

أكد وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، خلال تفقده لجان امتحانات الثانوية العامة 2022، أنه تم تزويد اللجان الامتحانية بالعصا الإلكترونية وذلك للكشف عن أي معادن وذلك حتى تسير العملية الامتحانية بشكل طبيعي.

وشدد على ضرورة الالتزام بوقت توزيع الأسئلة من المراكز إلى اللجان وكذلك وقت تجميع واستلام كراسة الإجابة من اللجان إلى المراكزوضرورة اتباع الاجراءات الاحترازية والوقائية داخل اللجان.

واطمئن على انتظام سير العمل ونسب الحضور لجميع أعضاء مركز توزيع أسئلة امتحانات الثانوية العامة، وتجميع أوراق الإجابة كما اطمأن على خطوط سير سيارات التوزيع، وتوزيع الأسئلة على اللجان المختلفة في جميع المراكز والقرى.

ووجه بتوفير أعلى درجات الراحة لطلاب الثانوية العامة  المراقبين والملاحظين بلجان الثانوية العامة وحرص على توفير أجواء ملائمة لتخفيف توتر أبنائنا الطلاب.

وأوضح مدير مديرية التربية والتعليم بمحافظة القليوبية، أن عدد الطلاب المتقدمين لامتحانات الثانوية العامة بمحافظة القليوبية بلغ 42887 طالبًـا، منهم  18959 للشعبة الأدبية و23928 للشعبة العلمية ، و658  دولي يؤدون امتحاناتهم أمام 112  لجنة بـ12 إدارة تعليمية، مشيرا إلى أنه تم توفير كافة الاستعدادات وتهيئة المناخ المناسب للطلاب لأداء الامتحانات والتي تبدأ اعتبارا من اليوم الاثنين الموافق 20 يونيو وتنتهي في 21 يوليو القادم. 

إقرأ أيضا| محافظ القليوبية يتفقد لجان امتحانات الدبلومات الفنية بالمدرسة الفندقية

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة