كيكي نيلسون وطليها الفنان سيد رجب
كيكي نيلسون وطليها الفنان سيد رجب


المحكمة تمكن طليقة سيد رجب الأمريكية من مشاركته بأرض دهشور

أحمد السنوسي

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 03:13 م

كشفت طليقة الفنان سيد رجب الأمريكية "كيكي نيلسون"، عن فوزها بالقضية التي رفعتها ضد الفنان سيد رجب، بتمكينها من قطة أرض في منطقة دهشور، بالمشاركة بينهما.

وكتبت طليقة سيد رجب عبر حسابها الشخصي على فيسبوك: أنا الحمد لله كسبت القضية بالمشاركة.. القاضي حكم بتمكيني بالمشاركة مع سيد رجب في الأرض في دهشور.. الأرض اللي بنيتها وتعبت فيها.. والحمد لله.. وأشكر محاميني.. ولكل اللي ساندني بالحب والتشجيع.

وأشارت كيكي نيلسون، طليقة سيد رجب الثانية، منذ فترة، إلى أن الفنان حاول طردها من بيتها في دهشور، وينكر حقوقها، مؤكدةً أنها عندما توجهت إلى منزلها؛ فوجئت بمنع الأمن لها من الدخول.

وأوضحت أنها اتفقت مع سيد رجب على الانفصال، ولكن دون طلاق؛ وذلك لاستمرار التأمين الصحي الخاص بها والإقامة في مصر، على أن يدفع نفقة شهرية لها، ويساعدها في الحصول على مسكن مناسب لها، ولكنه رفض في نهاية المطاف التوقيع على اتفاق بتلك الشروط، كما تسلمت ورقة طلاق غيابي، وفوجئت برفض الفنان التحدث معي.

أما عن قطعة الأرض الخاصة بهما في دهشور؛ فأشارت كيكي نيلسون إلى أنهما في عام 2009، قررا شراء تلك الأرض بأموالها، ولكن تم تسجيلها باسم سيد رجب؛ نظرًا لأنها ليست مصرية، وتحمل الجنسية الأمريكية، وتحملت تكاليف 90% من بناء منزل عليها.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة