صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


رابطة الأندية تكشف أجندة الموسم الجديد وموقف الأندية من بطولات إفريقيا

أشرف عبدالمنعم

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 04:58 م

كشف أحمد دياب رئيس رابطة الأندية المصرية المحترفة عن مكتسبات مباراة القمة 124 بين الأهلي والزمالك ضمن منافسات الدوري المصري .

وقال أحمد دياب في تصريحات إذاعية : "مباراة القمة أظهرت صورة الحضارية لجمهور القطبين وهي صورة مشرفه الكرة المصرية".

وأضاف : "كان هناك التزام بشكل كبير لذلك وجهنا الشكر للجماهير واللاعبين لأنهم كانوا يتمتعون بروح رياضية منذ سنوات طويلة لم نشاهد مباراة قمة مثلما حدث من الجمهور واللاعبين وأمس كان هناك نقطة تحول كبيرة سنبني عليها فيما بعد".

وشدد : "بعد مباراة القمة سنسعى للوصول لأعداد أكبرمن الجماهير ولا بد من توجيه الشكر لوزارة الداخلية ولكل أجهزة الدولة التي وافقت على عودة الجماهير".

وتابع : " لأول مرة منذ 3 أو 4 مواسم يتم لعب مباراتي القمة في الدورين الأول والثاني دون تأجيل هذه الأمور طبيعية في الدوريات الأخرى  نحن نعود للمسار الطبيعي".

وأوضح : "لا يوجد تعديلات بشأن تقديم الأندية المشاركة في البطولات الأفريقية من قبل بداية البطولة اتفقنا على معاد لتقديم الأندية المشاركة تحدثنا في البداية بوضوح مع جميع الأندية منذ تواجدنا واتفقنا على كل شيء والجميع لم يعترض وسيتم تقديم أسماء الـ4 أندية يوم 30 يونيو".

وختم: "الموسم الجديد سيبدأ في أول  أكتوبر وسينتهي في أول أسبوع من شهر يونيو وقدمنا تصور لكل المباريات للموسم الجديد على أن ينتهي الموسم بعد المقبل في شهر مايو  وجدول الدوري للموسم الجديد سيتم نشره بالكامل ".

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة