زيدان
زيدان


باريس سان جيرمان يرد على رفض زيدان بمدرب جديد 

هبة سلامة

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 05:11 م

كشفت صحيفة ذا أثلتيك البريطانية آخر التطورات الخاصة بمفاوضات باريس سان جيرمان مع المدير الفني الجديد، في ظل قرب رحيل المدرب الحالي ماوريسيو بوكيتينو.

وارتبط اسم نادي باريس سان جيرمان برغبة ريال مدريد في التعاقد معه خلال الفترة الحالية لقيادة دفة الفريق إلا أن مدرب ريال مدريد السابق رفض المهمة.

وبحسب ما ذكرت الصحيفة البريطانية فإن باريس سان جيرمان يريد التعاقد مع مدرب نيس الحالي كريستوف جالتير، خلال الأسبوع الجاري.

هذا بعدما رفض زيدان تولي المهمة في الفترة المقبلة، لرغبته في تولي تدريب منتخب فرنسا، وسط تكهنات قرب رحيل المدرب الحالي للديوك ديدييه ديشامب.

وكان قد نفى ألان ميجلياتشيو مستشار زين الدين زيدان في تصريحات لليكيب أي تواصل مع باريس سان جيرمان ويعتبر الأحاديث الرائجة التي تربط زيدان بالنادي الفرنسي ليست مبنية على أساس.

على الرغم من العودة إلى النجاح المحلي هذا الموسم، يتطلع نادي باريس سان جيرمان إلى الانتقال من الأرجنتيني وتعيين مدير جديد مسؤول قبل الموسم المقبل.

لطالما ارتبط المدرب السابق لريال مدريد، زيدان، أحد أكثر المدربين تتويجًا في العقد الماضي من فترتين في تدريب لوس بلانكوس، بهذا الدور لكنه اقترب الآن من المركز وسط عرض لا يمكن رفضه من أي مدرب.

ونجح الفرنسي بعد غيابه عن إدارة النادي منذ رحيله الثاني من سانتياجو برنابيو في عام 2021، في جلب أحد أكثر الأرقام القياسية المخيفة في المباراة إلى باريس.

فاز زيدان بالدوري الإسباني خلال فترته الأولى في القيادة بين عامي 2016 و 2018، في أول موسم له وسجل ثلاثية رائعة في نهائيات دوري أبطال أوروبا؛ حيث حقق نسبة فوز رائعة بلغت 70.47 في المائة خلال فترة ولايته.

اقرأ أيضًا: تقرير: زيدان يتراجع عن تدريب سان جيرمان

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة