رونالدو
رونالدو


صحيفة إيطالية توضح حقيقة عودة رونالدو للكالتشيو

محمد أنور

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 05:39 م

 

كشفت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، حقيقة انتقال وعودة كريستيانو رونالدو، نجم فريق مانشستر يونايتد، إلى الدوري الإيطالي "الكالتشيو" خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وبحسب الصحيفة، فقد نفت مصادر في نادي العاصمة الإيطالية روما، تعاقد الفريق مع رونالدو هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن روما لا يستطيع تحمل راتب رونالدو، البالغ 23 مليون يورو، حتى لو وافق اللاعب البرتغالي على خفضه إلى النصف.

ولن يستفيد روما من مرسوم النمو لخفض الضرائب على راتب رونالدو، لأن اللاعب البرتغالي غادر يوفنتوس منذ عام واحد.

وذكرت "كوريري ديللو سبورت" أن رونالدو يرغب في مغادرة مانشستر يونايتد للمشاركة في دوري أبطال أوروبا، لكن روما لا يتواجد أيضا في البطولة الأوروبية.

وقالت الصحيفة إن علاقة رونالدو مع جوزيه مورينيو مدرب روما، سيئة، ولذلك من المستحيل رؤيته يرتدي قميص الجيالوروسي.

فيما أوضحت صحيفة "لا ريبوبليكا" الإيطالية، أن النجم البرتغالي ربما يبحث عن نادٍ جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية، في ظل عدم تناسب أسلوب كرة القدم التكتيكي الذي يريده المدرب الجديد لـ"الشياطين الحمر"، الهولندي إريك تن هاج معه، إضافة إلى ذلك، لن يلعب مانشستر يونايتد في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، وهو ما لا يناسب رونالدو.

جدير بالذكر أن رونالدو أمضى 3 مواسم بالدوري الإيطالي، عندما كان يرتدي قميص يوفنتوس، في الفترة من 2018 إلى 2021؛ حيث فاز خلال تلك الفترة بلقب الدوري الإيطالي مرتين ولقب كأس إيطاليا.

وكان رونالدو صاحب الـ 37 عامًا انضم لمانشستر يونايتد في الصيف الماضي قادما من يوفنتوس، واختير "الدون" مع نهاية هذا الموسم كأفضل لاعب في مانشستر بعد تسجيله 24 هدفًا في جميع المسابقات، ومع ذلك، فقد اعتبر موسمه الأول مع "الشياطين الحمر" مخيبًا لفشل النادي في حجز بطاقة المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

يأتي ذلك في الوقت الذي يذهب الاتجاه إلى أن الدون من غير المرجح أن يجد ناديًا من المستويات الكبيرة في أوروبا لضمه، وسط تركيز هذه الأندية على تعزيز صفوفها بعناصر شابة والتركيز على المواهب.

يذكر أن عقد رونالدو مع مانشستر يونايتد يمتد للموسم المقبل، مع وجود بند لتمديده لعام إضافي.

أحدث صيحات الميركاتو الصيفي.. رونالدو في طريقه للدوري الإيطالي

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة