صوره أرشيفية
صوره أرشيفية


«التموين» تواصل استقبال التظلمات الخاصة بالبطاقات التموينية

عبير حمدي

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 06:41 م

واصلت المكاتب التموينية، ومراكز الخدمة المطورة على مستوى الجمهورية، استقبال تظلمات أصحاب البطاقات التموينية، من الذين تم استبعادهم من قاعدة بيانات مستحقي الدعم السلعي، وإيقاف صرف المقررات التموينية لهم، بسبب امتلاك سيارة موديل 2018 وحتي موديل 2022، وكذلك من تخطي دخله الشهري 9600 جنيها،على أن يقدم المتضرر ما يفيد من مستندات بعدم امتلاك سيارة موديل حديث أو إثبات أن دخله الشهري أقل من 9600 جنيها .

يذكر أن الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية ، اصدر منتصف الشهر الجاري التوجيه الوزاري رقم " 18" بتاريخ 15 يونيو 2022 لفتح باب تظلمات العدالة الإجتماعية.

وينص في مادته الأولى أنه تيسيرا على المواطنين أصحاب البطاقات التموينية والتي جاءت لهم رسالة على بون الصرف "مرتبات حكومية عالية ـ سيارة حديثة 2018 فأكثر " ونظرا لتزايد أعداد أصحاب تلك البطاقات ولم يتقدموا بالمستندات المطلوب في الوقت المحدد يتم قبول التظلمات بالمكاتب والإدارات التموينية ومراكز الخدمة وإرسالها إلى ديوان عام الوزارة عن طريق مدير المديرية أسبوعياً.

وطالب المادة الثانية من التوجيه الوزاري رقم 18، و الصادر عن وزير التموين والتجارة الداخلية، بإرسال الطلبات أسبوعيا عن طريق مدير المديرية لديوان عام الوزارة إلى مكتب مستشار الوزير لنظم المعلومات.

اقرا ايضا :فتح باب التظلمات أمام المواطنين المحذوفين من البطاقات التموينية

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة