أسرة الضحية أمام مشرحة مستشفى المنصورة
أسرة الضحية أمام مشرحة مستشفى المنصورة


أسرة «طالبة المنصورة» استلمت جثتها من المشرحة لدفنها بمسقط رأسها

حازم نصر

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 09:53 م

استلمت منذ قليل أسرة الطالبة نيرة أشرف التي لقيت مصرعها على يد زميلها أمام إحدى بوابات جامعة المنصورة  جثمانها من مشرحة مستشفى المنصورة الدولي استعدادا للذهاب إلى محافظة الغربية لدفنها بمقابر الأسرة بمدينة المحلة الكبرى بعد أن تم التصريح بدفنها وسط حالة من إنهيار أفراد أسرة الطالبة الذين دخلوا في نوبة بكاء شديدة أثناء نقل الجثمان من المشرحة. 

كان والدي الطالبة وشقيقتها وجدتها وعمتها وعدد كبير من أفراد الأسرة قد تواجدوا أمام المشرحة وهم في حالة ذهول مما حدث.

كانت الجريمة قد أثارت الرأى العام فور حدوثها ظهر اليوم . 

اقرأ أيضا|انهيار أسرة طالبة المنصورة.. شاهد| لحظة خروج جثمان «نيرة» من المشرحة

تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة بقيام أحد الطلاب بإخراج "سكين" وطعن زميلته بها فلقيت مصرعها على الفور وتمكن  الاهالى مع أفراد من أمن الجامعة من الإمساك به بالإمساك به في مكان الحادث  أمام بوابة "توشكي" للجامعة. 


انتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع الطالبة  "نيرة أشرف" 20 عاما بالفرقة الثالثة بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب بالجامعة بعد قيام زميلها  "محمد. ع " 21 عاما، طالب بذات الفرقة والقسم بالكلية والإثنان مقيمان بمدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية. 


 ومن جانبها أصدرت جامعة المنصورة، بيانا، ردا على ما يتم تداوله على بعض صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بشأن قيام أحد طلاب جامعة المنصورة بالتعدى على زميلته بآلة حادة.

ورد بالبيان «تؤكد الجامعة أن هذا الحادث تم خارج أسوار الجامعة بالقرب من أحد البوابات، وتم القبض فورا على المعتدى من قبل قوات الشرطة المتواجدة أمام بوابة الجامعة».
وناشدت الجامعة في بيانها وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة فيما تنشره حول الحادث حتى لا تثير الذعر بين الطلاب وأسرهم.

باشرت الجهات المختصة التحقيق . 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة