سارة عبد الرحمن
سارة عبد الرحمن


سارة عبد الرحمن عن واقعة فتاة المنصورة: «إمتى هنعرف نقول لا وإحنا مش خايفين؟»

محمد طه

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 10:40 م

أبدت الفنانة سارة عبد الرحمن عن غضبها بعد مقتل طالبة في جامعة المنصورة على يد زميلها بعد رفضها الزواج منه.

وتحدثت سارة عبد الرحمن عن تعرض النساء للقتل بسبب مواقفهن الرافضة لأمور تتعلق بالحياة وكتبت عبر حسابها على بتويتر: "كل يوم في أرواح من النساء بتروح لمجرد رفضهم لشىء، فكرة، مبدأ، علاقة أو حتى شخص".

وأضافت سارة عبد الرحمن: "أمتى هانعرف نقول لا وإحنا مش خايفين من عواقب الكلمة ؟ ربنا يرحمها ويصبر أهلها".

وكان تلقى مدير أمن الدقهلية، إخطارا من مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من أمن إدارة جامعة المنصورة بقيام طالب بإنهاء حياة زميلته بعد طعنها بسكين في الرقبة.

وعلى الفور انتقل ضباط مباحث قسم أول المنصورة، إلى مكان البلاغ، وبالفحص وسؤال شهود العيان أكدوا أنه أثناء وصول أتوبيس قادم من مدينة المحلة، وعقب نزول الطلاب للدخول وأداء امتحانات نهاية العام، قام أحد الطلاب بإشهار سلاح أبيض سكين وقام بتوجيه طعنات نافذة لزميلته بالرقبة، وسقطت على الأرض مغشيا عليها، وغارقة فى دمائها، وقام عدد من المتواجدين أمام بوابة الجامعة، بالإمساك وضبط الطالب والسلاح المستخدم بالحادث.

وكشفت التحريات الأولية أن الطالب يدعى "م ع م"، بالفرقة الثالثة بكلية الآداب بجامعة المنصورة، والمجني عليها تدعى "ن أ أ"، بكلية الآداب، وتم نقل الطالبة إلى مستشفى الطوارئ بالمنصورة، كما تم نقل الطالب إلى مستشفى الطوارئ لوجود إصابات نتيجة تعدى عدد من الأهالى عليه أثناء ضبطه.

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة