تشيع جنازة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة
تشيع جنازة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة


تشيع جنازة «طالبة المنصورة» ودفنها بمقابر أسرتها بالمحلة الكبرى.. صور

بوابة أخبار اليوم

الإثنين، 20 يونيو 2022 - 11:13 م

 


كتب عصام عمارة 

شيع المئات من أهالي وأقارب وجيران طالبة جامعة المنصورة " نيرة"، جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة بمسقط رأسها مدينة المحلة الكبرى فى محافظة الغربية ، وذلك وسط إنهيار وبكاء وحزن شديد لأسرة وأقارب وزملاء الطالبة المتوفية. بعد أن تم أداء صلاة الجنازة عليها بمسجد الروضة حتى تم دفنها بمقابر الأسرة بعزبة حمد بجوار مدينة المحلة الكبرى.

أكد جيران طالبة جامعة المنصورة "نيرة"، أن الفتاة الراحلة، كانت تتمتع بسمعة طيبة، وكذلك جميع أفراد أسرتها، لافتين إلى أنهم فوجئوا بصرخات من منزل أسرتها، عقب إبلاغ إحدى زميلاتها لهم بالحادث، وعلى الفور توجهوا إلى مدينة المنصورة.

اقرأ أيضا| رئيس جامعة المنصورة: مقتل «نيرة» على يد زميلها ليس مسؤوليتنا

وأشار الجيران، إلى أن والد الفتاة يعمل مدرسا، ووالدتها على المعاش، وأن الفتاة كانت تمر من أمامهم يوميا خلال توجهها إلى الجامعة وعودتها منها، وأنها تتمتع بأخلاق حميدة وصفات حسنة، حيث إنها كانت تعيش في حالها ولا تفتعل أي مشكلات، لافتين بقولهم "عمرنا ما سمعنا عنها حاجة وحشة".

كان جثمان طالبة جامعة المنصورة " نيرة"، التي لقيت مصرعها على يد زميلها، أمام جامعة المنصورة، قد وصل إلى مسجد الروضة بمنطقة سكة زفتى بمدينة المحلة الكبرى، وتم أداء صلاة الجنازة عليها، وتشييع جثمانها إلى مثواها الأخير بمقابر الأسرة.

وقد سبق وصول الجثمان وتشييع الجثمان، تجمع أقارب وجيران طالبة جامعة المنصورة " نيرة" وسط حالة من البكاء والحزن الشديد على الطالبة الراحلة، انتظارا لوصول جثمانها ، بعد خروج الجثمان من المشرحة بمدينة المنصورة بسيارة الإسعاف بعد تصريح النيابة بدفنها.

كانت مدينة المنصورة، شهدت إقدام طالب بكلية الآداب بجامعة المنصورة، بطعن زميلته بسكين قبل أن يتمكن الأهالي من الإمساك به.

وتلقي اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية إخطارًا من اللواء إيهاب عطية، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة من طلاب جامعة المنصورة، بقيام أحد الطلاب بإخراج "سكين" وطعن زميلته بها قبل قيام الأهالى بالإمساك به والاعتداء عليه بالضرب، وذلك أمام بوابة «توشكي» لجامعة المنصورة من ناحية حي الجامعة.

وانتقلت سيارات الإسعاف وضباط مباحث قسم أول المنصورة لموقع البلاغ، وبالفحص تبين مصرع "نيرة.أ.م" طالبة بكلية الآداب جامعة المنصورة، ومقيمة في المحلة الكبري بمحافظة الغربية، وذلك بعدما قام زميلها بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب ويدعى م.ع (21 سنة)، طالب بكلية الآداب، ومقيم بالمحلة الكبرى بمحافظة الغربية، بطعنها بسكين قبل أن يتمكن الأهالي وطلاب جامعة المنصورة من ضبطه

تشيع جنازة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة

تشيع جنازة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة

تشيع جنازة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة

تشيع جنازة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة

تشيع جنازة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة
 

 

الكلمات الدالة

مشاركه الخبر :

 
 
 
 
 
 
 
 

 
 
 

 
 
 

مشاركة