علي فرج
علي فرج


اليوم.. انطلاق بطولة الثمانية الكبار للاسكواش

أميرة أنور

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 10:57 ص

تنطلق اليوم الثلاثاء بطولة CIB الدولية المفتوحة للإسكواش، التي تنظمها أندية وادي دجلة، بمنطقة The Park بمول العرب تحت رعاية البنك التجاري الدولي (مصر)، وشركة مراكز للاستثمار العقاري.

يأتي ذلك في إطار استراتيجية أندية وادى دجلة بتنظيم بطولات عالمية يشارك بها أفضل اللاعبين الدوليين لتعكس صورة مشرفة للرياضة المصرية، وترفع مستوى اللاعبين المصريين من خلال توفير الاحتكاك مع مدارس دولية متعددة بما يسهم في تطوير المواهب المصرية للمنافسة على البطولات القارية والدولية.

ويشارك في البطولة التي تعقد للعام الرابع على التوالي خلال الفترة من 21-26 يونيو الجاري، 16 لاعبًا من المصنفين في المراكز الأولى بالتصنيف العالمي للمحترفين (رجال وسيدات) من بينهم 5 لاعبين من أندية وادى دجلة، وتضم قائمة المشاركين من الرجال: علي فرج، وبول كول، ومحمد الشوربجي، ومصطفى عسل، ودييجو إلياس، وطارق مؤمن، وجويل ماكين، ومازن هشام، ومن السيدات: نوران جوهر، ونور الشربيني، وهانيا الحمامي، وأماندا صبحي، وجويل كينغ، وسارة جين بيري، وروان العربي، جورجينا كيندي.

وتتمثل أهمية البطولة في كونها إحدى البطولات البلاتينية طبقًا لتصنيف الاتحاد الدولي، وتبلغ قيمة جوائزها المادية 400 ألف دولار، تقسم بالتساوي بين الرجال والسيدات، كما يشارك فيها 8 من أفضل اللاعبين على مستوى التصنيف العالمي للرجال و8 لاعبات على مستوى التصنيف العالمي للسيدات.

اقرأ أيضًا: "وادى دجلة" ينظم بطولة دولية للإسكواش بمشاركة 16 لاعبًا عالميًا


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة