صورة موضوعية
صورة موضوعية


محافظ الوادي الجديد يوجه بتوفير سيارات مكيفة لنقل الطلاب وتوزيع زجاجات مياه وبسكويت 

عبير عبدالمطلب- خالد عز الدين

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 12:11 م

 تنفيذًا لتوجيهات اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد بتوفير كافة سبل الراحة لطلاب الثانوية العامة. 

تقوم الوحدات المحلية بالمراكز بتوفير سيارات مكيفة لنقل الطلاب من المناطق النائية للجان الامتحانات، وتوزيع زجاجات مياه وعصائر وبسكويت على الطلاب أمام  مقار اللجان.

 هذا وقد قام اللواء دكتور محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، صباح اليوم، بالمرور على لجان الثانوية العامة بمدرسة الخارجة الثانوية بنات لمتابعة سير أعمال الامتحانات والتأكد من انتظامها، يرافقه الدكتور جمال حسن وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة.

حيثُ اطمأن على الطلاب راجيًا لهم التوفيق والسداد، ووجّه بتقديم الرعاية وتهيئة المناخ الملائم لهم وتوفير المياه المعدنية والعصائر يوميًا لمواجهة درجات الحرارة، كما وجّه بتوفير حافلة لنقل المراقبين من مكان السكن إلى المدارس تيسيرًا عليهم.

هذا ويؤدي الطلاب اليوم امتحانات مادتي "الاقتصاد" و"الإحصاء" أمام عشر لجان على مستوى الإدارات الخمس بالمحافظة.

وفى نفس السياق  ترأس الدكتور جمال حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الوادى الجديد ، اليوم الثلاثاء ،غرفة العمليات  بديوان عام مديرية التربية والتعليم المنعقدة منذ الصباح الباكر لمتابعة سير أعمال إمتحانات الثانوية العامة مع تواصل لحظى ومستمر مع غرفة عمليات وزارة التربية والتعليم وغرفة العمليات بالمحافظة .
 وعبر شبكة سكايب التكنولوجية تواصل مستمر مع غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية الخمس لمتابعة سير منظومة العمل. 

وأطمأن  حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، على انتظام دخول طلاب الطلاب بجميع الادارات التعليمية للجان سير الإمتحانات لآداء إمتحان مادتى الإقتصاد بالفترة الأولى  والإحصاء بالفترة الثانية ( مواد غير مضافة للمجموع ) وسط إجراءات إحترازية وقائية مشددة لحماية الطلاب وجميع القائمين بأعمال الإمتحانات.

وأشاد وكيل التعليم بالمحافظة بما لمسه من تضافر الجهود والتعاون الجاد والمثمر من كافة الجهات المعنية من أجل سير أعمال الإمتحانات بكل يسر وسهولة بعيدًا عن أي قلق أو توتر.

اقرأ أيضا|محافظ الوادي الجديد يتفقد المدارس لمتابعة انتظام امتحانات الثانوية العامة

 


 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة