دي يونج
دي يونج


يصل 80 مليون يورو.. عرض جديد من مان يونايتد لخطف دي يونج

هبة سلامة

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 12:54 م

كشف تقرير صحفي، اليوم الثلاثاء، حقيقة تقديم مانشستر يونايتد لعرض جديد من أجل التعاقد مع الهولندي فرينكي دي يونج، لاعب وسط برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

وزعمت التقارير أن العرض أرسل، أمس الإثنين، ويبلغ 70 مليون يورو، مع 10 ملايين يورو إضافات.

كان كتب فابريزيو رومانو، خبير انتقالات اللاعبين والمدربين في أوروبا، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "لم يقدم مانشستر يونايتد حتى الآن عرضًا جديدًا للتعاقد مع دي يونج".

وأضاف: "العرض الجديد سيكون جاهزًا في وقت قريب، والمفاوضات بين الناديين تدخل في المراحل الرئيسية".

واختتم رومانو: "تم طرح اسم أنطوني نجم أياكس مؤخرًا في مانشستر يونايتد، لكن كل تركيز الإدارة موجه حاليًا إلى صفقة دي يونج".

يأتي ذلك في الوقت الذي واصل نادي مانشستر يونايتد ضغطه من أجل التوقيع مع لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج، رغم إعلان اللاعب رغبته في البقاء مع برشلونة، إلا أن المفاوضات لا تزال مستمرة.

ويأتي إصرار الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي على التعاقد مع مواطنه فرينكي دي يونج لاعب وسط فريق برشلونة الإسباني، خلال سوق الانتقالات الصيفية، نظرًا للأداء المميز الذي قدمه اللاعب مع فريقه خلال الموسم الماضي.

وأشارت صحيفة سبورت قبل أيام قليلة إلى أن نادي مانشستر يونايتد لم يكن على استعداد لدفع تكلفة إضافية مقابل التوقيع معه، وهم يحاولون تخفيض المبلغ الإجمالي لعملية انتقاله.

وفقًا لتقرير صحيفة «جارديان» الإنجليزية، فإن المفاوضات ما زالت جارية بين مانشستر يونايتد وبرشلونة، بشأن حصول فريق الشياطين الحمر على خدمات فرينكي دي يونج.

وأشارت الصحيفة، إلى أن المان يونايتد سوف يرفع عرضه إلى 70 مليون يورو بجانب المكافآت، مستغلاً تفكير برشلونة في البيع، بسبب أن راتب فرينكي دي يونج كبير جدًا ما يمثل مشكلة كبيرة لفريق البارسا مع بداية الموسم المقبل.

وهو ما حدث بالفعل؛ حيث تصل قيمة عرض مانشستر يونايتد لضم دي يونج إلى ما يقرب الـ 80 مليون يورو.

اقرأ أيضًا: مانشستر يونايتد عن ضم دي يونج من برشلونة.. لا تراجع ولا استسلام


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة