صورة موضوعية
صورة موضوعية


يدار بدون ترخيص.. تشميع مركز لجراحات الأنف والأذن والحنجرة بالزقازيق

سناء عنان

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 01:40 م

تمكنت مديرية الصحة بالشرقية من ضبط مركز لجراحات الأنف والأذن والحنجرة يدار بدون ترخيص ويفتقر للاشتراطات الصحية والبيئية.

كان المحافظ الدكتور ممدوح غراب قد أكد على الدكتور هشام شوقى مسعود وكيل وزارة الصحة بالشرقية، بالمرور المكثف على المنشآت الطبية غير الحكومية "الخاصة"، وضبط المخالف منها، حفاظاً على الصحة العامة للمواطنين.

فشنت إدارة العلاج الحر بمديرية الشئون الصحية بالشرقية، بالتنسيق مع مدير ومفتشي الإدارة الصحية بالزقازيق، ومدير فرع هيئة الدواء بالشرقية، حملة للتفتيش علي المنشآت الطبية الخاصة، بمركز ومدينة الزقازيق، تم خلالها مداهمة مركز جراحات للأنف والأذن والحنجرة بمركز الزقازيق، يعمل بدون ترخيص، وبه غرفة عمليات غير مستوفية للاشتراطات الصحية، ودون إتباع السياسات والمعايير الطبية الصحيحة، ومخالفة قانون البيئة في التخلص الآمن من النفايات الطبية الخطرة.

كما تمكنت الحملة من ضبط كميات مخالفة من الأدوية والمستلزمات الطبية، وغير مصرح بتداولها في مكان غير مرخص، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفات، وتحريز الأدوية والمستلزمات المضبوطة بواسطة مفتشي هيئة الدواء، وتحرير المحضر اللازم بمركز شرطة الزقازيق، وغلق وتشميع المركز وإخطار النيابة التى تولت التحقيق.

اقرأ أيضا| المؤبد وغرامة 200 ألف جنيه لتاجر المخدرات بالشرقية

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة