ماني
ماني


شاهد ساديو ماني بعد اجتياز الفحص الطبي في بايرن ميونخ

هبة سلامة

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 02:31 م

ظهر النجم السنغالي ساديو ماني جناح ليفربول الإنجليزي، بقميص بايرن ميونخ للمرة الأولي بعد إجراء الكشف الطبي مع البافاري صباح اليوم الثلاثاء.

وفور إجراء الكشف الطبي مع بايرن ميونخ، أقبل عدد من عشاق البافاري على ساديو ماني من أجل إلتقاط الصور والتوقيعات التذكارية.

أجري ساديو ماني الجزء الأول من الكشف الطبي في مستشفي " Barmherzigen Brüder"، ثم يخضع للجزء الثاني في مستشفي " زيبنر شتراسه".

ومن المقرر الإعلان عن نتائج الفحص الطبي للنجم السنغالي ساديو ماني مع بايرن ميونخ، خلال ساعتين وفقًا لما أوردته وسائل الإعلام الإسبانية.

وصل ساديو ماني نجم ليفربول، برفقة وكيل أعماله بيورن بيزيمر إلي مطار ميونخ، صباح اليوم، بطائرة خاصة لإتمام إنتقاله إلي العملاق الألماني.

كان ساديو ماني قد توجه إلي مايوركا للإجتماع مع وكيل أعماله بيورن بيزيمر، لمراجعة كافة الأمور الخاصة بالصفقة والتوجه سويًا إلي ميونخ.

ومن المقرر أن يوقع ساديو ماني على عقد مدته 3 سنوات مع بايرن ميونخ، في صفقة بلغت قيمتها إلي 41 مليون يورو.

وأوضحت المصادر أنه قد تم توقيع العقود بين الجانبين بالفعل وأن ساديو ماني أصبح لاعبًا في بايرن ميونخ ولا ينتظر سوى الإعلان الرسمي عن الصفقة المرتقبة بينهما.

لعب ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه وحتى نهاية الموسم المنصرم، سجل فيها 120 هدفًا، وصنع 48 هدفًا لزملائه، وتوج بـ 6 بطولات مع النادي.

وفاز السنغالي الدولي، الذي انضم إلى ليفربول من ساوثهامبتون مقابل 34 مليون جنيه إسترليني، بـ 6 ألقاب خلال فترة وجوده في النادي، هي الدوري الإنجليزي الممتاز، دوري أبطال أوروبا، كأس الاتحاد الإنجليزي، كأس كاراباو، كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية.

اقرأ أيضًا: بعد الانضمام الرسمي.. ماني يصل مطار ميونخ استعدادًا للكشف الطبي في بايرن

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة