نيرة فتاة المنصورة .. ضحية الغدر
نيرة فتاة المنصورة .. ضحية الغدر


علقوا صورة كبيرة لها على قبرها..

والدة «نيرة» فتاة المنصورة تطالب بإعدام قاتل ابنتها.. وتصرخ: «منه لله ضيع بنتي»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 04:01 م

عصام عمارة
فور طلوع النهار، والحزن يملأ قلوب الجميع على فراق نيرة، فتاة المنصورة التى راحت ضحية للسلوك العدواني من زمليها التى طعنها بسكين الغدر، حتى فارقت الحياة، وتركت كسرة فى قلوب والديها واشقائها وكل أقاربها، والتى كانوا يعتبرونها زهرة العائلة، ونوراة الأسرة، ولم تجف دموعهم منذ سماعهم الخبر المشئوم.
فقد قامت اليوم أسرة الطالبة نيرة أشرف «فتاة المنصورة» ضحية الغدر من زمليها بالدراسة، بزيارة قبرها وقراءة الفاتحة لها ، فقد توجه والد نيرة ووالدتها وشقيقتيها، وعدد من أقارب الأسرة وبعض من صديقات وزميلات الطالبة المجني عليها من المقيمين بمدينة المحلة الكبرى، والحزن يعتصر قلوبهم، يحملن صورة كبيرة لها تم تعليقها على باب المقبرة التي تضم رفات ابنتهم، كما حرصت بعض السيدات على إلقاء الورود على المقبرة والدعاء لها.
ووسط الدموع وكسرة قلبها على فلذة كبدها التى راحت ضحية لمجرم آثم، وبصوت يملؤه الحزن، طالبت والدة الطالبة «نيرة» فتاة المنصورة، بإعدام المجرم على فعلته، وضياع ابنتها، مثلما قتل بنتي وحرمني منها، منه لله قتل ابنتي وضيعها.. منه لله .. منه لله.
 
كما كشف أشرف عبدالقادر والد الطالبة نيرة التى قتلت على يد زميلها أمام جامعة المنصورة، عن أن المتهم كان دائم مطاردتها أكثر من مرة وهي كانت ترفض فكرة الزواج حاليا تماما حتى تنتهي من دراستها، مشيرا إلى أن المتهم ليس الوحيد الذي تقدم لها بل تقدم لخطبتها قبله أحد الأطباء ومعد بالتليفزيون وجاء وطلبها مني وأبلغتها وهي كانت رافضة تماما لذلك، وظل يطاردها حتى ارتكب جريمته.

وأضاف والد نيرة أن القاتل ظل يطاردها في كل مكان، وبسبب ذلك تم عقد جلستين عرفيتين أحدهما في منطقة الجمهورية بالمحلة الكبرى، حتى يبعد عن إبنتنا تماما وتركها في حالها وقمت بالشكوى لأهله وتقدمت بشكوى ضده ومطالبتهم بإبعاده تماما، لدرجة أنها سافرت للقاهرة عند شقيقتها لتبتعد عن المحلة الكبرى ، وتحضر وقت الامتحانات فقط، ومنه لله قتلها وأنا غير مصدق ماحدث لابنتي تماما وفوجئت باتصال تليفوني يخبرني بأنها عملت حادثة ولم أعرف ماحدث لها إلا بعد ذهابي للمستشفى. 

اقرأ أيضا | والد «نيرة» فتاة المنصورة: بنتي كانت رافضة الزواج.. والقاتل طاردها حتى الموت

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة