الأهلي
الأهلي


موعد مباراة الأهلي والمحلة المقبلة بالدوري

أميرة أنور

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 04:41 م

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره غزل المحلة، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

تقام المباراة في التاسعة والنصف مساء غدًا الأربعاء على ملعب ستاد الأهلي والسلام وتذاع عبر قنوات أون تايم سبورتس.

من ناحية أخرى تترقب جماهير النادي الأهلي الإعلان عن بديل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لقيادة فريق الكرة الأول.

وكشف مصدر مسئولو الكرة بالنادي الأهلي مساء أمس الاثنين جلسة عبر الفيديو كونفرانس مع الألماني ديفيد فاجنر لقيادة الفريق الأحمر خلفًا ل

ويشهد قطاع الكرة حالة من الطوارئ لحسم ملف مدرب الأهلي الجديد بعد رحيل الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني عن تدريب الفريق.

ويسعى مسئولو الكرة إلى الانتهاء من الملف وإعلان اسم المدير الفني الجديد خلال الأيام القليلة مع استمرار سامي قمصان في قيادة الفريق خلال مباراة غزل المحلة التي ستقام بعد غد الأربعاء في الدوري وبيراميدز في كأس مصر.

ديفيد فاجنر يوافق

وكشفت مصادر عن تواصل الأهلي مباشرة عن طريق حسام غالي عضو مجلس الإدارة وأمير توفيق مدير التعاقدات وبمتابعة من ياسين منصور رئيس شركة الكرة مع الأمريكي الألماني ديفيد فاجنر وحاز المدير الفني على إعجاب الثلاثي ووافق أيضا على العرض مبديا ترحيبه بقيادة الفريق. 

ورغم الاتفاق المبدئي إلا أن محمود الخطيب رئيس النادي طلب التمهل قبل الاتفاق النهائي خاصة في ظل وجود مدرب آخر يحظى باحترام من مسئولو الكرة وسيتم المفاضلة خلال الساعات المقبلة. 

من هو ديفيد فاجنر المرشح لتدريب الأهلي

ولد ديفيد فاجنر في 19 أكتوبر لعام 1971 في ألمانيا، لاب أمريكي وأم ألمانية، ويملك من العمر 51 عامًا واختار كلاعب تمثيل منتخب أمريكا لصعوبة مشاركته مع المنتخب الألماني وقتها

وبدأ فاجنر كمساعد مدرب في فريق هوفنهايم الألماني وكان ذك في عام 2007، ثم تولى تدريب الفريق الثاني لبوروسيا دورتموند، وعمل بعد ذلك كمدرب مساعد للألماني يورجن كلوب مع أسود الفيستيفال مرحبا وكانت تجمع كلوب و فاجنر صداقة كبيرة داخل وخارج سياق كرة القدم . 

وعند رحيل كلوب عن دورتموند والإنتقال لليفربول وطلب من فاجنر ان يكون من ضمن طاقمه التدريبى فى انفيلد و لكن فاجنر رفض، وانتقل لتدريب نادى هيدرسفيلد تاون الانجليزى فى دورى الدرجة الثانية و قاده للصعود للدورى الانجليزى الممتاز وحصد جائزة مدرب الموسم فى الشامبيون شيب 2016/2017.

وفي أول مواسمه فى البريميرليج ظهر  بشكل ملفت للنظر و حصد جائزة مدرب الشهر  وكان صحاب قرار التعاقد مع رمضان صبحي ولكن لم يشارك معه سوى 75 دقيقة قبل رحيله.

وبعد رحيل فاجنر من انجلترا درب شالكة الألماني في عام 2019 ثم تمت إقالته على خلفية تراجع النتائج، وتولى بعدها فريق يونج بويز السويسري في 2021 ولكنه خسر لقب الدوري وتمت الإطاحة به.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة