الإسماعيلي
الإسماعيلي


قبل مواجهة غزل المحلة .. هل يتمسك الإسماعيلي باستقدام حكام أجانب لمباريات الدوري؟

ابراهيم فتحى

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 04:45 م

كشف مصدر داخل النادي الإسماعيلي، مصير طلب رئيس النادي يحيى الكومي، باستقدام حكام أجانب لإدارة مباريات فريقه في مسابقة الدوري الممتاز احتجاجًا على الأخطاء التحكيمية.

وأعلن يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي في تصريحات تلفزيونية، تحمل النادي قيمة استقدام حكام أجانب لإدارة مباريات في مسابقة الدوري، في ظل خطوة موقف الإسماعيلي في جدول المسابقة، والذي حمل جزء كبير منه إلى الأخطاء التحكيمية على حد وصفه.

وقال رئيس الإسماعيلي أن فريقه عانى هذا الموسم من الكثير من الأخطاء التحكيمية كان أخرها ما حدث في مباراة المقاولون العرب التي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقن، في الوقت الذي رفض فيه حكم اللقاء احتساب ركلة جزاء صحيحة لفريقه بالإضافة إلى أنه لم يستعين بتقنية الفيديو من الأساس.

وأوضح المصدر أن إدارة الإسماعيلي لن تستقدم حكام أجانب في مباريات الفريق المقبلة، وذلك بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها الفريق، خاصة وأن تكلفة المباراة الواحدة قد تصل لأكثر من 20 ألف دولار وهو الأمر الذي يزيد من صعوبة الأمر.

وأضاف المصدر أن أعضاء المجلس رفضوا فكرة تحمل خزينة النادي هذه القيمة في ظل عدم جدواها في الوقت الراهن، بالإضافة إلى تورط النادي في مزيد من الديون.

ومن المقرر أن يواجه الدراويش نظيره غزل المحلة يوم 28 يونيو الجاري ضمن منافسات الدوري الممتاز.

اقرأ أيضًا: أول تحرك رسمي من الإسماعيلي بعد هروب «فرنالدو»

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة