مرتضى منصور
مرتضى منصور


رئيس الزمالك: أشكر اللاعبين على الأداء الرجولي في القمة والحكم حرمنا من ركلة جزاء

الخطيب جمال

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 05:51 م

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك أنه يشكر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي عقب مباراة القمة الأخيرة أمام الأهلي في اللقاء المؤجل من الجولة الـ20 لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال رئيس الزمالك :" أشكر لاعبي الزمالك المحترمين الذين أعطوا درسا في الرجولة وإرادة النصر، وقدرتهم على تقديم مباراة محترمة في ظل غيابات عديدة بصفوف الفريق سواء للإصابة أو الإيقاف".

وانتقد مرتضى منصور رئيس النادي الحكم الإسباني الذي أدار مباراة القمة الأخيرة، خاصة وأنه لم يحتسب ركلة جزاء صحيحة لصالح الزمالك في المباراة بشهادة معظم خبراء التحكيم.

وفي سياق أخر يختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ، تدريباته مساء اليوم  الثلاثاء،  على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادا لمواجهة البنك الأهلي المقرر لها غدا  الأربعاء باستاد المقاولون العرب في الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز. 

ومن المقرر أن يعلن فيريرا عن قائمة لقاء البنك الأهلي عقب انتهاء مران اليوم  ، وبعدها ينتظم الفريق في معسكر مغلق بأحد الفنادق بالقاهرة.

وكان الزمالك تعادل مع الأهلي 2-2 في المباراة  التي  أقيمت  باستاد السلام والمؤجلة من الجولة العشرين لمسابقة الدوري  ليواصل الحفاظ على صدارة البطولة بـ 45 نقطة.

اقرأ أيضا : الزمالك يدرس التعاقد مع مدافع أجنبي 

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة