فيلم الخيال العلمى والمغامرات Jurassic World Dominion
فيلم الخيال العلمى والمغامرات Jurassic World Dominion


فيلم «Jurassic World Dominion» يتصدر الإيرادات بأكثر من 600 مليون دولار

الأخبار

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 06:08 م

يواصل فيلم الخيال العلمى والمغامرات Jurassic World Dominion تصدره لشباك تذاكر السينما الأمريكية للأسبوع الثانى على التوالي.

حتى مع انطلاق فيلم Toy Story Spinoff Lightyear فى دور العرض الأمريكية خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي، وبلغت إيرادات الفيلم نحو ٥٨.٧ مليون دولار فى أمريكا، ووصلت إيرادات الفيلم حول العالم إلى نحو ٦٢٢ مليون دولار، ويشق الفيلم طريقه نحو المليار دولار من جديد إذ أن الجزأين السابقين اللذين تخطت إيراداتهما حول العالم المليار دولار بالفعل لكل منهما.

و تدور أحداث فيلم Dominion بعد أربع سنوات من تدمير Isla Nublar حيث تعيش الديناصورات الآن-وتطارد-جنبًا إلى جنب مع البشر فى جميع أنحاء العالم، وسيعيد هذا التوازن الهش تشكيل المستقبل وسيحدد مرة واحدة وإلى الأبد ما إذا كان البشر سيظلون هم المفترسون الرئيسيون على كوكب يتشاركونه الآن مع أكثر المخلوقات المخيفة فى التاريخ.. والفيلم فى جزئه الجديد يجمع بين أبطال سلسلة أفلام ستيفن سبيلبرج وأفلام كولين تريفورو، للحديث حول العالم الجوراسى أو عالم الديناصورات، بين الماضى والحاضر.

“Jurassic World Dominion “من إخراج وكتابة كولين تريفورو، وهو الجزء الثالث من سلسلة الحديقة الجوراسية، السيناريو كتبه كولين تريفورو وإميلى كاراميتشل، ومن بطولة سام نيل ولورا ديرن وجيف غولدبلوم وبرايس دالاس وكريس برات وديواندا وايز.

إقرأ أيضاً|دراما أجنبية| بدء تصوير «Berlin: A New Series»

 

 


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة