ماسورة «حليم باشا»
ماسورة «حليم باشا»


على باب الوزير| ماسورة «حليم باشا»

الأخبار

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 06:27 م

أمنية شوقى 

بعد معاناة استمرت شهوراً عديدة قرر المواطن فيكتور لوقا قلدس جرجس المقيم فى العقار 17شارع حليم باشا قسم روض الفرج بالقاهرة أن يبعث إلينا برسالته مخاطباً المسئولين بعد أن تحولت حياته إلى جحيم وعدم أمان وأصبح مسكنه عرضة للانهيار فى أى وقت ..

بدأت الحكاية عندما لاحظ المواطن فيكتور ذات يوم حدوث تسرب من ماسورة المياه العمومية على الرصيف أمام مسكنه ، اعتقد فى البداية أن الأمر بسيط وسيحل فى الحال ولكن تكرر الأمر و قام صاحب العقار بالإبلاغ عن التسرب ثلاث مرات وكان أخر إصلاح يوم 16ديسمبر 2021 .

ونظرا لعدم الإصلاح التام واستمرار التسريب ظهرت شروخ وتصدعات و تلفيات بالغرفة الملاصقة للماسورة بشقته مما يعد اتلافاً للمال الخاص والممتلكات وللأسف فقد حدث هبوط فى الأرض وظهرت فجوات تنذر بقرب تصدع المنزل وتعرض العقار للانهيار و التشرد للأسر المقيمة بالعقار وعددهم 8 أسر و بالأخص فى شقته و انعدام الأمن والأمان فى السكن بالعقار نظرا لعدم التحرك السريع للشركة القابضة لمياه الشرب بالقاهره الكبرى.

حيث إن التسرب أضر بأمن وسلامة العقار و أصبح القلق شبحاً يسيطر على فيكتور وأسرته فى كل وقت فما بين لحظة وأخرى يمكن أن يصبح الشارع مصيره وغيره من الأسر طالما أن ماسورة المياه لاتزال تنزف ولا يوجد من يوقف هذا النزيف المستمر.

ولذا قرر أن يضع معاناته على باب د. عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق لإصدار تعليماته بقيام الشركة القابضة لمياه الشرب بالقاهره الكبرى بسرعة الإصلاح التام والسليم لمنع أى تسرب للماء وإصلاح كل التلفيات الناتجة عن هذا التسريب ولإيقاف إهدار المال العام و نظرا لاستمرار التسرب لمدة طويلة مما أثر بالسلب على العقار ويهدد من أمن السكان ورقم هاتفه هو ٠١٥٥٤٣٤٧٩٩١

إقرأ أيضاً|إصابة شخص في انهيار جدار منزل في بني سويف

 

 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة