والدة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة
والدة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة


والدة نيرة أشرف: المتهم كان يهددنا من حسابات مزيفة على «الفيس بوك»

بوابة أخبار اليوم

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 07:08 م

كتب عصام عمارة 

أكدت والدة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة ان ابنتها كانت رافضة الارتباط بالمتهم نهائيا  مشيرة الي انه قام بمطاردتها كثيرا و كان يهدد نيرة و يهددنا جميعا  من حسابات مزيفة على مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك " و قمنا بتحرير عدة شكاوي ومحاضر ضده  وابلغنا اهله كثيرا ولكن لم يستجب المتهم لهم . 

وأضافت ان ابنتي سافرت للقاهرة للإقامة عند شقيقتها للابتعاد عن مضايقات ومطاردات المتهم لها وكانت تتمنى ان تصبح مضيفة طيران وان تلتحق بمعهد الطيران بعد إنهاء دراستها بكلية الآداب حتى تحقق حلمها وكانت رافضة تماما لفكرة الزواج في الوقت الحالي والجلوس في المنزل فكانت تعشق العمل وهي تدرس بالكلية وتعمل في نفس الوقت وكانت مكافحة ولم تغضب احد وربنا يرحمها يارب ويصبرنا على فراقها .

اقرأ أيضا| وفد جامعة المنصورة يقدم واجب العزاء لأسرة الطالبة نيرة أشرف

واضافت جدة الطالبة نيرة اننا نطالب بالقصاص من قاتل حفيدتي فكانت بارة بنا وتحب الجميع ولم تجلس معنا منذ فترة لاقامتها في القاهرة لتبتعد عن هذا الشاب الذي انهى حياتها مؤكده انهم لن يهدأ لهم بال الا بعد سماع حكم اعدامه ليشفي صدورهم .
جدير بالذكر ان أسرة الطالبة نيرة اشرف رفضت إقامة عزاء حتى يصدر حكم المحكمة العادل في القضية واكتفت اليوم بالذهاب الي المقابر وقراءة الفاتحة لها والدعاء لها واستقبال بعض المترددين على المنزل من زميلاتها واستاذة كلية الآداب بجامعة المنصورة داخل منزلها.

وكانت مدينة المنصورة شهدت أمس جريمة بشعة بمصرع طالبة جامعة المنصورة، بعدما قام زميلها قطعتها بسكين ذبحًا، قبل ان يتمكن الأهالي من الإمساك به، ونُقلت جثة فتاة آداب المنصورة، إلى المشرحة، تحت تصرف جهات التحقيق.

والدة الطالبة نيرة ضحية الغدر بالمنصورة

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة