علي زين
علي زين


البطولة مهددة بعدم الإذاعة.. أزمة فضائية تواجه «يد» الأمم الأفريقية

شريف حنفي

الثلاثاء، 21 يونيو 2022 - 07:19 م

كشف عمرو صلاح أمين صندوق اتحاد كرة اليد ورئيس لجنة التسويق فى بطولة أفريقيا لكرة اليد المقرر أن تستضيفها مصر الشهر المقبل عن أزمة فى إذاعة مباريات البطولة تليفزيونيا .

وقال صلاح، فى مفاجأة من العيار الثقيل إن إذاعة مباريات البطولة مهددة، رغم أن هناك مفاوضات قائمة مع قناة رياضية مصرية شهيرة إلا أن الطرفين لم يصلا إلى اتفاق بسبب تقديم عروض ليست على قيمة الحدث وأهميته، وهو ما جعل إذاعة مباريات البطولة فى مهب الريح حتى الآن.

وأشار عمرو صلاح، إلى أنه ومسئولى الاتحاد كانوا يتوقعون تعاونا أكبر من ذلك بكثير خاصة ان البطولة تنظمها مصر وتخطط للتتويج بلقبها ومنتخبنا حامل اللقب بعد قنص البطولة الاخيرة من تونس.. على صعيد متصل تواصل لجنة المتطوعين برئاسة د . شريف ابو العينين عملها وبدأت البرنامج التدريبى للمتطوعين الذين تم اختيارهم للعمل باللجان المنظمة لبطولة الامم الافريقية فى نسختها الـ 25 للرجال لكرة اليد مصر 2022 والذى احتوى على عرض تقديمى لتاريخ البطولة والتعريف بلجانها المختلفة وطبيعة المهام المكلف بها كل مجموعة.

وقد تم توزيع المتطوعين على اللجان المختلفة وشرح ادوارهم ونظام العمل وطبيعة البرنامج التدريبى خلال الفترة القادمة وذلك من خلال اعضاء لجنة المتطوعين ..

اقرأ أيضًا | علي زين يرحل عن برشلونة بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا لكرة اليد

على جانب آخر أنهت بعثة منتخب اليد استعداداتها لبطولة البحر المتوسط ويختتم الفريق تدريباته غدًا الأربعاء استعدادا للسفر بعد غدا الخميس الى مدينه وهران الجزائرية ضمن البعثة المصرية للمشاركة فى بطولة البحر المتوسط ، ويتعامل منتخب اليد مع البطولة على انها بروفة قوية وتجهيز لامم افريقيا التى تستضيفها مصر الشهر المقبل ، بالاضافة إلى سعى فراعنة اليد الى قنص ميدالية فى لعبة جماعية فى البحر المتوسط ، ومن المقرر ان يكتمل قوام المنتخب الوطنى اليوم بعودة اخر ثنائى من المحترفين يحيى خالد وعلى زين المتوج ببطولة اوروبا مع برشلونة الاسباني.

 

 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة