صورة أرشيفية
صورة أرشيفية


استخراج جثة سيدة بالعياط واتهام زوجها وشقيقته بقتلها

مجدي عصام

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 10:38 ص

لم يمر اكثر من شهر عن وفاة ربه منزل داخل مسكنها بالعياط و أن حضرت شقيقتها التي تقيم برفقة زوجها بدولة الكويت لتحصل علي الأموال و المشغولات الذهبية التي كانت تقوم بتحويلها لحين عودتها من السفر و فاجئه زوج شقيقتها المتوفي أنه لا يعلم شئ عن تلك المبالغ و توجهت لتحرير محضر و اتهام زوج شقيقتها وأخته بقتلها بالسُم بدافع السرقة و الحصول على المبالغ المالية تم التحفظ عليهم و تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات. 

اقرأ أيضاً | ضبط 83 طن سكر و 135 ألف زجاجة زيت ناقص الوزن بالبدرشين | صور

تلقى اللواء مدحت فارس مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة إخطار من العميد أحمد خلف رئيس مباحث قطاع الجنوب يفيد بحضور سيدة تشتبه في وفاتها أختها جنائيا -بعد دفنها بشهر- موجهة اتهامها للزوج وأخته.

وقالت مقدمة البلاغ أمام العقيد هشام بهجت مفتش مباحث قطاع الجنوب ، إنها تقيم رفقة زوجها بدولة الكويت، واعتادت إرسال حوالات نقدية إلى أختها وتركها مشغولات ذهبية طرفها أيضًا بإجمالي مبلغ 750 ألف جنيه إلا أنها بعد عودتها سألت زوج أختها المتوفاة عن المبلغ فجاء رده "ماعرفش عنها حاجة ومافيش أي فلوس هنا".

وعلى الفور قام المقدم أحمد ماهر رئيس مباحث العياط من  استدعت المشكو في حقهما واستمعت إلى أقوالهما التي لم تتبدل أقوالها.

بينما أمرت جهات التحقيق  بحبسهما على ذمة التحقيقات وأخذ عينة من الجثمان لتحليلها وتحديد وجود شبهة جنائية في الوفاة من عدمه.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء علاء فاروق مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة ، إلى النيابة العامة.


الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة