جانب من الجولة
جانب من الجولة


مدير تعليم المنوفية تتابع توريدات مستلزمات امتحانات الدور الثاني

سهام فودة

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 12:49 م

تفقدت الدكتورة أماني قرني مدير مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، اليوم الأربعاء مخازن توريدات المديرية للاطمئنان على توافر خامات امتحانات الدور الثاني لجميع المراحل التعليمية استعدادا لعقد الامتحانات. 

رافقها خلال الجولة حلمي عرفة مدير عام الشئون المالية والإدارية بالمديرية ومسئولي إدارة المشتريات والمخازن والعاملين بها ومسئول أمن المديرية.

كما تابعت مدير المديرية عملية رص وتخزين الكتب الدراسية للعام الدراسي الجديد استعدادا لتسليمها للإدارات التعليمية.

وعلى جانب آخر، أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية حالة الطوارئ.

إقرأ أيضا| تنفيذ إزالات فورية لحالات مخالفة وتعدٍ على الأراضي الزراعية بالمنوفية

وترأست مديرية التربية والتعليم بالمنوفية اجتماعا لمديرية عموم ووكلاء الإدارات التعليمية بالمنوفية في إطار حالة الطوارئ لاستقبال امتحانات الدور الأول لشهادة الثانوية العامة 2022 والتي بدأت الاثنين الموافق 20 / 6 /2022 وتستمر حتى 21 / 7 /2022. 

وتناولت مراجعة التعليمات الخاصة بضوابط عقد الامتحانات الصادرة من الوزارة حرصا على انتظام سير أعمال الامتحانات باللجان كما تطرق الاجتماع لمراجعة تعليمات التعامل مع كتيب المفاهيم في ضوء الكتاب الدوري رقم 11 الصادر من الوزارة في هذا الشأن.

 وأكدت مديرة المديرية على ضرورة توفير الجو الهادئ للطلاب بجميع  اللجان وإزالة أي معوقات أو عقبات قد تؤثر سلبا على حسن سير وانتظام العملية الامتحانية كما شددت على سرعة إخطار غرفة العمليات بالمديرية بأية مستجدات باللجان أو بالمحيط الخارجي لها أو أي حالات غش أو شغب باللجان للتعامل الفوري معها لمنع تكرارها.

وأوضحت مدير المديرية أنه تم تجهيز 108 لجنة امتحانية على مستوى  الإدارات التعليمية بنطاق محافظة المنوفية مستعدة لاستقبال 34521 طالبًا وطالبة من طلاب الثانوية العامة بالمنوفية كما قامت المديرية بفرش وتجهيز 22 استراحة لاستضافة المعلمين المشاركين في أعمال الامتحانات.

 

 

الكلمات الدالة

 

 

 
 
 
 
 
 
 

مشاركة