ماني
ماني


تقرير: ماني وقع على عقود انتقاله لبايرن ميونخ

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 01:12 م


كشفت تقرير صحفي، أن السنغالي ساديو ماني وقع على عقود انتقاله إلى بايرن ميونخ الألماني قادما من ليفربول الإنجليزي خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وذكرت شبكة "سكاي سبورت" ألمانيا، أن ماني وقع على عقود انضمامه إلى البايرن منذ قليل استعدادا لعقد مؤتمرا صحفيا للإعلان الرسمي عن انتقال النجم السنغالي إلى "أليانز أرينا".

وأشارت إلى أن مدة عقد ماني مع البايرن 3 مواسم، ليبقى النجم السنغالي في النادي البافاري حتى صيف 2025.


أكد السنغالي ساديو ماني، لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، أنه قرر الانتقال إلى بايرن ميونخ الألماني لأنه وجد نفسه في خطة الفريق الألماني أكثر من أي عرض آخر.

وأجرى ماني، حوارا مع صحيفة "بيلد" الألمانية، وأعلن من خلاله انتقاله إلى بايرن ميونخ قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة، حيث أن النجم السنغالي متواجد في ألمانيا للخضوع للكشف الطبي وإتمام الصفقة.

وقال ماني: "عندما أخبرني وكيل أعمالي لأول مرة عن اهتمام بايرن ميونخ، شعرت بالسعادة على الفور.. رأيت نفسي في صفوف الفريق. بالنسبة لي كان النادي المناسب في الوقت المناسب."

وأضاف ماني: "بايرن ميونخ أحد أكبر الأندية في العالم والفريق يقاتل دائمًا على الفوز بالألقاب. لذا بالنسبة لي كانت فكرة جيدة والقرار الصحيح أن آتي إلى هنا".

وتابع: "أخبرني وكيل أعمالي أن هناك اهتمام من أندية أخرى. لكنني شعرت على الفور عندما قدم بايرن ميونخ خطته لي. وجدت نفسي في خطة بايرن أكثر من أي فريق آخر."

ووصل ساديو ماني نجم ليفربول، برفقة وكيل أعماله بيورن بيزيمر إلي مطار ميونخ، صباح أمس الثلاثاء، بطائرة خاصة لإجراء الكشف الطبي وإتمام إنتقاله إلي العملاق الألماني بايرن ميونخ.

ومن المقرر أن يوقع ساديو ماني على عقد مدته 3 سنوات مع بايرن ميونخ، في صفقة بلغت قيمتها إلي 41 مليون يورو.

لعب ساديو ماني 269 مباراة مع ليفربول منذ قدومه وحتى نهاية الموسم المنصرم، سجل فيها 120 هدفًا، وصنع 48 هدفًا لزملائه، وتوج بـ 6 بطولات مع النادي.

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة