ساديو ماني
ساديو ماني


ماني: سعيد بوجودي هنا.. وأريد تحقيق الكثير مع بايرن

رياض محمد جعيصة

الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 01:47 م



أعرب السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثا إلى بايرن ميونخ الألماني، عن سعادته البالغة للانتقال إلى النادي البافاري خلال موسم الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم ماني إلى بايرن ميونخ قادما من ليفربول الإنجليزي، ويمتد تعاقد السنغالي مع الفريق الألماني 3 أعوام حتى صيف 2025.

وأكد ماني، في تصريحات لموقع بايرن ميونخ بعد توقيع عقود انتقاله، أن سعيد للغاية لانتقاله إلى بايرن ميونخ، مشيرا إلى أنه لم يكن لديه شك في الموافقة على الانضمام إلى الفريق الألماني.

وقال ماني: "أنا سعيد جدًا لوجودي مع بايرن ميونخ أخيرًا. لقد أجرينا الكثير من المحادثات وشعرت باهتمام كبير بهذا النادي الكبير منذ البداية".

وأضاف ماني: "لذلك لم يكن هناك شك في ذهني منذ البداية: هذا هو الوقت المناسب لهذا التحدي. أريد أن أحقق الكثير مع هذا النادي، على المستوى الدولي أيضًا.. خلال الفترة التي قضيتها في سالزبورج، تابعت العديد من مباريات بايرن ميونخ - أحب هذا النادي كثيرًا!".

ومن جانبه، قال هربرت هاينر ، رئيس نادي بايرن ميونخ : "ساديو ماني نجم عالمي يؤكد جاذبية بايرن ميونيخ ويزيد من جاذبية الدوري الألماني بأكمله. بالنسبة للاعبي كرة القدم الفريدين هؤلاء ، يأتي المشجعون إلى الملاعب. إنه لأمر رائع أن مجلس إدارتنا ، بقيادة أوليفر كان وحسن صالح حميديتش ، تمكنوا من التعاقد مع لاعب مثل ساديو ماني لبايرن ".

وأوضح أوليفر كان ، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ : "نحن سعداء لأننا تمكنا من الظفر بساديو ماني. بفضل أدائه المتميز ونجاحاته الكبيرة على المستوى الدولي ، كان لاعبًا لسنوات عديدة وهو أمر نادر جدًا في العالم. نحن مقتنعون بأن ساديو ماني سيمنح جماهيرنا الكثير من الفرح بأسلوبه المذهل في اللعب في السنوات القادمة. إنه طموح وحريص على الفوز بالمزيد من الألقاب. ".

وأضاف حسن صالح حميديتش ، عضو مجلس إدارة نادي بايرن ميونخ: "مع ساديو ماني ، يأتي نجم دولي كبير إلى بايرن ميونخ الذي ترك بصمته على كرة القدم العالمية. نحن فخورون بإحضاره إلى ميونيخ. في محادثاتنا ، أوضح ساديو منذ الدقيقة الأولى أنه يريد فقط اللعب مع بايرن ميونيخ. الجميع يعرف صفاته البارزة وكذلك عقليته المذهلة. سيعطي الكثير لفريقنا بهيكلهم الفائق ويدعمهم. تظهر حقيقة قدومه إلى بايرن ميونيخ أنه ولنادينا أهداف كبيرة. ساديو ماني يتناسب تمامًا مع كرة القدم التي يلعبها بايرن ميونخ تحت قيادة جوليان ناجيلسمان ".
 

الكلمات الدالة

 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة