شمس البارودي وشقيقاتها في أحد مشاهد فيلم الشياطين والكورة شمس البارودي وشقيقاتها في أحد مشاهد فيلم الشياطين والكورة

شقيقات شمس البارودي في فيلم واحد.. الثلاثة أجمل منها

حاتم نعام الأربعاء، 22 يونيو 2022 - 03:31 م

«الشياطين والكورة» أحد الأفلام الشهيرة للفنان حسن يوسف، والذي تشاركه بطولته شمس البارودي، والذي خرج إلى النور في سبعينيات القرن الماضي.

 

وبحسب ما نشرته مجلة آخر ساعة عام 1973 فقد كان من المقرر عرض الفيلم في عيد الفطر، خلال هذا العام، بطلب من الفنان حسن يوسف وكان هو منتج الفيلم أيضا برفقة البطلة شمس البارودي.

 

لكن الجميع وأولهم شمس البارودي فوجئوا بـ حسن يوسف يرسل برقية من الولايات المتحدة حيث كان هناك في فترة الحرب ولم يستطع العودة بسبب إغلاق المطار بطلب عدم عرضه في فترة عيد الفطر كما كان مقررا مراعاة لظروف الحرب.

 

وفي فيلم الشياطين والكورة منافسة شديدة بين من النوادي الكبيرة هما «الشرق» و«البرج» ويرمزان إلى الأهلي والزمالك، ويلعب حسن يوسف مع زميله عادل إمام دور اثنين من أبطال  الكورة في نادي البرج.

 

أما شمس البارودي وهي في الفيلم حبيبة حسن يوسف فكانت دائما تقع تحت طائلة نزاع دائم بين والديها عماد حمدي ونبيلة السيد لأن الأب يشجع نادي الشرق بينما الأم تشجع نادي البرج.


حينها ضم فيلم الشياطين والكورة عددا من الوجوه الجديدة بينها هناء الشوربجي الراقصة بفرقة رضا زوجة حسن عفيفي الراقص أيضا بنفس الفرقة ومصمم ومدرب الراقصات. وهناء تخرجت في المعهد العالي للفنون المسرحية وأتاح  لها حسن يوسف هذه الفرصة لتظهر على الشاشة لأول مرة.

 

من بين الوجوه التي كانت جديدة وقتها أيضا ثلاث شقيقات لشمس البارودي تستطيع أن تكتشفهن بمجرد النظر إلى الصورة فهن يشبهنها بشكل واضح. وشمس البارودي لها خمس شقيقات تقول هي أنهن جميعا أجمل منها.

 

حسن يوسف يلعب لناديه في الفيلم جناحا أيمن بينما يلعب زميله عادل إمام ساعدا أيسر وهما يجيدان في كل المباريات عمليات «هات وخد والباصات» التي يتحدث عنها دائما الكابتن لطيف في التلفزيون.

 

المصدر: مركز معلومات أخبار اليوم

 

الاخبار المرتبطة

الأكثر قراءة



 

 

 

الرجوع الى أعلى الصفحة